recent
أخبار ساخنة

فريق تطوير لعبة Dying Light 2 يرغب بالتركيز على طرح معدل إطارات مرتفع على حساب دقة العرض ، تفاصيل مهمة جدا …


من خلال معرض E3 2018 تم الكشف رسميا عن لعبة Dying Light 2 و التي من دون شك أن الجمهور تحمس لها بشكل رهيب لكون محتواها يظل جد محسن و متطور عن ما قدم في أول جزء لكون الفريق طور من إمكانياته .

ما جعله يفكر بطرح هذا الجزء الجديد الذي نعلم المزيد بخصوصه وذلك خلال لقاء صحفي للسيد Tymon Smektala أحد المصممين داخل الفريق مع موقع Wccftech و الذي تم من خلاله التحدث عن عدة أمور تقنية ستهم اللعبة من أبرزها رغبة المطورين بتركيز جهودهم على السلاسة في اللعب أكثر من الدقة .

حيث تم سؤال السيد Tymon Smektala عن إمكانية دعم نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون إكس من خلال دقة عرض 4K حيث أكد المتحدث باسم فريق Techland أن الأمر سابق لأوانه لكنهم يملكون فكرة مسبقة عن ما سيتم التركيز عليه .

حيث يضيف أنهم لن يتنازلوا على طرح معدل إطارات ثالث في 60 من خلال هذه النسخة و لما لا الدفع بدقة العرض إلى 4K لكن الأولوية ستكون لمعدل الإطارات على حساب الدقة .

و من هنا يمكن أن نتوقع دعم لعبة Dying Light 2 لمعدل 60 إطار دون أي شكوك حول الأمر ، للإشارة لعبة Dying Light 2 منتظرة العام المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent