لعبة Dying Light 2 جاهزة منذ الآن لأجهزة PS5 و Xbox و هذه الخطوة المتبقية.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة Dying Light 2 جاهزة منذ الآن لأجهزة PS5 و Xbox و هذه الخطوة المتبقية..

لعبة Dying Light 2 جاهزة منذ الآن لأجهزة PS5 و Xbox و هذه الخطوة المتبقية..

شارك المقالة

لعبة Dying Light 2 جاهزة منذ الآن لأجهزة PS5 و Xbox و هذه الخطوة المتبقية..

لعبة Dying Light 2 جاهزة منذ الآن لأجهزة PS5 و Xbox و هذه الخطوة المتبقية

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا خلال الأيام القليلة الماضية إلى عدد من المعطيات المهمة عن عدد من الألعاب التي غابت خلال الأشهر الماضية لكن مع اقتراب حدث معرض E3 2019 تصبح هذه العناوين حاضرة بقوة في الساحة على غرار لعبة Dying Light 2 التي نحن بصدد الحديث عنها كماهو موضح في العنوان الخاص بالموضوع طبعاً .


حيث عادت للواجهة من خلال كمية تفاصيل خلال الأسبوع الماضي بعدما تأكد تواجدها في معرض E3 2019 المقبل و ليس هذا فقط بل كانت الفرصة مواتية أيضا من أجل الإعلان عن كون هذه الأخيرة ستستفيد من عدة معلومات إضافية خاصة وأن الجمهور مر وقت طويل لم يحصل على أي معطيات تتعلق بها .

في هذا الصدد عاد اليوم من خلال موقع Wccftech أحد أعضاء أستوديو Techland من أجل الحديث عنها حيث تطرق هذا الأخير إلى إمكانية تقديم اللعبة على أجهزة الجيل المقبل خصوصا و أن الجزء الأول من لعبة Dying Light كان منتظر أن يتوفر على أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 و تم التخلي عن الفكرة بعد إطلاق أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 .

حيث أفاد المتحدث أن محرك رسومات اللعبة تم تطويره خصيصا لأجهزة الجيل الحالي لكن المحرك يتضمن معمارية متطورة من أجل إعادة برمجته على أجهزة الجيل المقبل و الفريق منذ فترة و هو يعمل على هذا الأمر .

من أجل تسهيل عملية نقل ألعابه في المستقبل على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم حيث يضيف هذا الأخير أن الهدف الأول الأن هو إنهاء العمل على النسخة المنتظرة لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و بعدها يمكن التفكير في ماهو قادم ، تصريح طبعا جد معقول من طرف الفريق المطور و لا يمكن سوى أن ننتظر أخبار جيدة في المستقبل ضمن هذا الصدد ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *