recent
أخبار ساخنة

كوجيما يلمح من جديد للعبة Death Stranding عن طريق فيديو ثاني ، لنشاهد من هنا..

كوجيما يلمح من جديد للعبة Death Stranding عن طريق فيديو ثاني ، لنشاهد من هنا..

كوجيما يلمح من جديد للعبة Death Stranding عن طريق فيديو ثاني ، لنشاهد من هنا

واصل المطور العالمي هيدو كوجيما سلسلة التلميحات و ذلك على طرق الفيديو حيث كانت البداية خلال يوم أمس من خلال عرض قصير كان يحاول من خلاله المطور أن يوضح بعض المميزات داخل لعبة Death Stranding و بالتحديد كيف يجب من خلالها صنع الحبل الذي سيحمي اللاعبين جميعا في عالمها .


و قبل ساعات قليلة فقط شارك معنا المطور نفسه عرض جديد من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث و من خلال هذا الاستعراض يواصل السيد كوجيما سلسلة التلميحات التي تسبق العرض الجديد و المنتظر أن يكشف عنه خلال يوم الغد 29 مايو .

إد من المنتظر أن يكون فرصة مواتية من أجل تقديم المزيد من المعطيات الرسمية عن اللعبة و من أهمها من دون شك هو تاريخ إطلاقها النهائي و الذي طال انتظاره ، بالرجوع لما تم الكشف عنه من طرف السيد كوجيما فقد كان هذا الأخير يحاول من خلال هذا الفيديو أن يقدم لنا نظرة أقرب عن كيفية الإتصال في عالم اللعبة ومساعدة الشخصيات على الاتصال .

إذ من المرتقب أن يركز العرض الجديد على توضيح فكرة اللعبة بشكل أكبر و هو ما يجعلنا فعلا متحمسين للقادم من طرف هذا الأخير ، أترككم مع الفيديو أسفل الموضوع و نشير أن لعبة Death Stranding منتظرة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent