الإعلان رسميا عن لعبة eFootball PES 2020 وهذه أهم المميزات الجديدة.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان رسميا عن لعبة eFootball PES 2020 وهذه أهم المميزات الجديدة..

الإعلان رسميا عن لعبة eFootball PES 2020 وهذه أهم المميزات الجديدة..

شارك المقالة

الإعلان رسميا عن لعبة eFootball PES 2020 وهذه أهم المميزات الجديدة..

الإعلان رسميا عن لعبة eFootball PES 2020 وهذه أهم المميزات الجديدة

بعد أن كانت خلال الأيام الماضية التفاصيل عن الجزء الجديد من سلسلة PES جد سطحية كنت قد أشرت بعد ذلك أن اللعبة سوف تستفيد من معرض E3 2019 من أجل الحصول لما لا عن تفاصيل أكثر و معلومات رسمية و هو ما جاء بالفعل من طرف أستوديو التطوير حينما قرر أن يشاركنا المزيد من التفاصيل خلال موضوع من هنا .


بعدما أشار أنه سيعقد بث مباشر من أجل تقديم أهم مميزات الجزء الجديد وهو ما تم اليوم الثلاثاء بالفعل حيث و قبل ساعات من الأن تمت إماطة اللثام عن جل التفاصيل المتعلقة بالجزء القادم من سلسلة PES حيث تبين أن هذا الأخير سيستفيد من تغيير على مستوى العنوان حيث أصبح يحمل إسم eFootball PES 2020 و هو أول تغيير في هذا الجزء .

ناهيك عن ذلك فقد أكد الفريق أنه خصص على هذا الجزء للجمهور حزمة مهمة من التعديلات و التغييرات المهمة على مستوى اللعب مثل الكاميرا الجديدة و التطويرات المهمة على مستوى الرسومات كما جاء من خلال العرض الرسمي بالفيديو ناهيك عن النظام الجديد للدفاع و الذي سيستفيد من نظام متطور على مستوى التدخلات و أيضا الالتحامات بين اللاعبين .

إضافة إلى النسخة المحسنة من طور Master League الشهير في السلسلة و الذي أصبح يتضمن حوارات جديدة و نظام متقدم على مستوى سوق انتقالات اللاعبين يواكب ما يوجد في الحقيقة من أجل إنجاز الصفقات بشكل واقعي مثل الالتقاء بوكلاء أعمال اللاعبين و غيرها من المميزات الجديدة التي تم الكشف عنها من طرف كونامي .

طبعا اللعبة و كما تمت تسريب ذلك قبل أيام ستتضمن نظام جديد المراوغات حيث تم إنجاز ذلك من خلال التقاط اللقطات عن طريق تقنية Mo Cap للاعب البرازيلي رونالدينيو و أيضا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تم كذلك لاعب خط الوسط الإسباني اندريس انيستا .

من بين التفاصيل الإضافية التي تم الكشف عنها هي طور Match Day الجديد و الذي سيتيح لاعبين التنافس بشكل أسبوعي بينهم من أجل تحديد الفائز عن طريق النقاط حيث سيكون عبارة عن طور تنافسي بامتياز بحكم أن أي تمريرة صحيحة للكرة أو تسديدة ستمنح المستخدم نقطة و الفائز سيمر للدور المقبل على أن تقام المباراة النهائية بين أفضل اللاعبين و التي سيتم بثها مباشرة من طرف كونامي و هي واحدة من بين الأفكار الجديدة .

كما أترككم مع بعض المميزات الجديدة التي كشف عنها من طرف الفريق المطور لتقريبكم أكثر من هذا الجزء الجديد و الذي لا يفوتنا التأكيد أنه قادم في تاريخ 10 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

- نظام متقدم من أجل تصميم الشعارات و الاعلانات المتواجدة في طور Master League و التي ستظهر أيضا خلال المقابلات الصحفية قبل و بعد المباريات  .

- حرية أكبر من أجل تصميم المدرب و تحديدا شكل الشخصية من خلال محرك 3D جديد يتيح لك تخصيص وجه المدرب بالشكل الذي ترغب به حيث تم اقتباس هذا الأخير من نفس المعدات التي يعمل بها المطورين .

- اللاعبين أصبح بإمكانهم الاختيار بين مدربين أساطير مثل دييغو مارادونا و يوهان كرويف تم زيكو .

- نظام متقدم على مستوى المناورات والمراوغات.

- دقة كبيرة جدا على مستوى التسديد .

- تحسين نظام الدفاع بإضافة خصائص جديدة مثل ارتماء اللاعب لصد التسديدات بوجهه و غيرها .

- إضافة الأخطاء التقنية أثناء المباراة .

- تطوير و تحسين نظام الحركة للاعبين في الملعب .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *