recent
أخبار ساخنة

لعبة Dying Light 2 ستتيح خاصية تعتبر سابقة في تاريخ العاب الفيديو ، إليكم التفاصيل..

لعبة Dying Light 2 ستتيح خاصية تعتبر سابقة في تاريخ العاب الفيديو ، إليكم التفاصيل..

لعبة Dying Light 2 ستتيح خاصية تعتبر سابقة في تاريخ العاب الفيديو

من بين الألعاب التي كانت حاضرة خلال هذا العام من خلال معرض E3 2019 من دون شك أن الحديث عن لعبة Dying Light 2 التي حصلت بالمناسبة على عرض بالفيديو يمكنكم الاطلاع عليه من خلال الرابط المباشر من هنا و الذي يمكنكم إكتشاف من خلاله ما تم عرضه داخل هذا المعرض .


حيث يتبين فعلا أن اللعبة أخذت خطوة للأمام من أجل أن تتوفر حيث من المنتظر أن تصدر خلال منتصف العام المقبل في موعد غير محدد بعد و قبل ذلك فقد قرر الفريق المطور أن يستغل المعرض خلال هذا العام من أجل مشاركتنا المزيد من التفاصيل الإضافية حول اللعبة .

و من أهمها أن البطل في هذا الجزء تعرض للإصابة بالفيروس الذي يحول الأشخاص العاديين الى زومبي حيث يضيف المطور من خلال كلامه لأحد وسائل الإعلام أنه خلال المساء ستلاحظ أن قوة الشخصية ستتضاعف بشكل كبير جدا .

قبل أن يضيف أنه في حالة ترك البطل لفترة طويلة في الظلام سيتحول كليا الى زومبي و تخسر اللعبة حيث لم يوضح لنا هل سنعيد المحاولة من آخر تخزينة أو من البداية ، طبعا خطوة من طرف الفريق المطور للدفع بهذا الجزء إلى أقصى حد ممكن و فعلا فكرة من هذا القبيل تظل متميزة حقا و لا يمكن سوى أن نصفق بحرارة عليها من طرف أستوديو التطوير ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent