الكشف عن المزيد من المواصفات التقنية لجهاز Xbox Scarlett القادم ، إليكم من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن المزيد من المواصفات التقنية لجهاز Xbox Scarlett القادم ، إليكم من هنا..

الكشف عن المزيد من المواصفات التقنية لجهاز Xbox Scarlett القادم ، إليكم من هنا..

شارك المقالة

الكشف عن المزيد من المواصفات التقنية لجهاز Xbox Scarlett القادم ، إليكم من هنا..

الكشف عن المزيد من المواصفات التقنية لجهاز Xbox Scarlett القادم

مايكروسوفت خلال مساء يوم أمس كانت على موعد جد مهم و لا يمكن أن يمر مرور الكرام بحكم أنها قررت الكشف عن جهاز إكسبوكس سكارليت الجديد و الذي يعتبر الجيل المقبل من أجهزة إكسبوكس حيث تم استعراض علبه نسخة لعبة Halo Infinite و التي كشفت لنا بعض من قوة الجهاز التي سيوفر المستخدمين .


و من دون شك أن الجمهور سيكون له موعد من خلال هذا الجهاز مع مقومات تقنية رهيبة جدا و هو ما تحدث عنه السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت حيث حل ضيفا على عدد من المنابر الإعلامية مثل Eurogamer و ايضا Gameindustry من أجل الحديث عن الجهاز المقبل من مايكروسوفت .

حينما أكد أن الجهاز بالرغم من تطوره إلى أنه سيواصل دعم نظام الأشرطة حيث ظهرت عدة إشاعات عن كون مايكروسوفت تعمل على عدة أنواع من جهاز إكسبوكس للجيل المقبل لكن في الواقع الشركة تعمل على جهاز واحد و هو منصة إكسبوكس سكارليت .

حيث سيكون هذا الأخير مزود بقارئ أشرطة كما كان الحال من خلال جميع الأجهزة و تحدث السيد فيل سبنسر عن خطوة تقديم جهاز إكسبوكس ون سليم التي تدعم فقط المحتوى الرقمي حينما أشار أن ليس الجميع من محبي المحتوى الرقمي و بالتالي لا يجب فرض على اللاعبين التوجه إلى شيء لا يرغبون به .

كما أكد السيد Phil Spencer أن الجهاز القادم من مايكروسوفت سيواصل توفير قارئ الأشرطة و نذكر بأن الجهاز تم تقديم أول تفاصيل مواصفاته التقنية التي ستصل إلى أربعة أضعاف قوة جهاز إكسبوكس ون إكس كما أنه سيكون أسرع بما يناهز 40 مرة من جهاز إكسبوكس ون العادي فيما يتعلق بارسال البيانات ما يجعله فعلا يودع تماما أوقات التحميل البطيئة داخل الألعاب .

بحكم أنه تم استخدام فيه آخر جيل من الأقراص الصلبة من فئة SSD ما يجعله فعلا عبارة عن وحش تقني مع دعم دقة 4K و 120 إطار بالثانية ناهيك عن دعم المحتوى الذي تصل دقته لغاية 8K ما يضمن فعلا مستقبل كبير للجهاز كما سبق و أن أشرت في الموضوع من هنا الذي يمكنكم إكتشاف من خلاله جل التفاصيل التقنية ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *