recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة الرعب Blair Witch و تحديد تاريخ إصدارها ، اليكم العرض الرسمي من هنا..

الإعلان عن لعبة الرعب Blair Witch و تحديد تاريخ إصدارها ، اليكم العرض الرسمي من هنا..

الإعلان عن لعبة الرعب Blair Witch و تحديد تاريخ إصدارها ، اليكم العرض الرسمي من هنا

فعلا من خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2019 كانت هناك كمية مهمة من الإعلانات و الأخبار المهمة جدا لكل المتابعين لعالم ألعاب الفيديو ما جعل هذا المؤتمر فعلا يكون غني و في لمح البصر من الممكن أن تفلت من أمامك إحدى الإعلانات المهمة جدا .


و من بين ما تم تقديمه من دون شك هو عنوان جديد عبارة عن اقتباس آخر من سلسلة أفلام Blair Witch التي انتهت على مستوى السينما لكنها قررت أن تعرج إلى عالم ألعاب الفيديو من خلال مشروع لعبة رعب وبقاء تم استعراض اول فيديو لها من خلال مؤتمر مايكروسوفت و تبين أن هذه الأخيرة فعلا تحمل في جعبتها الشيء الكثير .

خصوصا و أنها قادمة من طرف أستوديو يمتلك من التجربة ما يكفي لكي يقدم لنا هذا المشروع و هنا الحديث عن فريق Bloober Team الذي سبق له وأن قدم لنا لعبة Observer و كذلك Layers of Fear التي تعتبر مقتبسة بشكل كبير من أسلوب ديمو P.T الذي تم تقديمه للكشف عن لعبة Silent Hill الجديدة قبل إلغائها من طرف كونامي .

طبعاً الإعلان تم إرفاقه من خلال استعراض بالفيديو و الذي كان مناسبة من أجل اكتشاف ما تحمل اللعبة في جعبتها من مميزات كما تم تحديد تاريخ إطلاقها النهائي و الذي تقرر في 30 أغسطس المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent