recent
أخبار ساخنة

بالصور دليل صادم عن عدم تواجد طور الأونلاين في لعبة The Last of Us Part 2 !

بالصور دليل صادم عن عدم تواجد طور الأونلاين في لعبة The Last of Us Part 2 !

بالصور دليل صادم عن عدم تواجد طور الأونلاين في لعبة The Last of Us Part 2

نعلم قبل عدة أشهر من الآن حينما تم الكشف عن لعبة The Last of Us Part 2 خلال معرض E3 2018 الماضي و الذي عرف تواجد مخرج اللعبة و أيضا عدد من المطورين من أستوديو Naughty Dog حيث أفاد هؤلاء أن اللعبة القادمة من طرفهم و هنا الحديث عن The Last of Us Part 2 ستكون فعلا من بين العناوين التي تعتمد على طور الأونلاين بشكل مباشر .


نظرا لكون هذه الأخيرة فعلا ستركز على هذا الطور حيث ذهب إلى أبعد من ذلك مخرج اللعبة حينما أشار أن هذا الطور سيكون فعلا نظام ثوري و سابقة في تاريخ الفريق تجهيزا لما هو قادم من طرفه لكن من خلال ما توفر هذا اليوم يبين أن الخطط قد تغيرت .

أو أن الأمر قد يكون عبارة عن خطأ حيث و من خلال نسخة خاصة من جهاز بلايستيشن 4 كانت قد أعلنت عنها سوني في حدث بث مباشر State of Play الماضي أكدت أن هذه النسخة ستكون محدودة جدا و لحسن الصدف استطاع أحد أعضاء منتدى ResetERA أن يحصل عليها و الذي حاول أن يلقي نظرة عن ما تحتوي عليه من كتابات .

قبل أن يصدم بواقع اخر و هو تواجد عنوان لعبة The Last of Us Part 2 كما هو موضح من خلال الصورة أسفل الموضوع حيث تشير أن طور الاونلاين لن يكون متواجد في لعبة The Last of Us Part 2 مثلها مثل ألعاب حصرية الأخرى من سوني و هنا الحديث عن Spider Man تم كذلك God of War .

هل هي ادن تغييرات لآخر لحظة من سوني و سبب تأجيل اللعبة ؟ ممكن جدا و لو أن هذا الأمر قد يكون عبارة عن خطأ مطبعي فقط بحكم أن الألعاب التي تم تأكيدها في غلاف الجهاز كلها صدرت ما عدا The Last of Us Part 2 و بالتالي هناك هامش كبير على أساس أن تكون هذه التفاصيل فعلا مجرد خطأ ،، تحياتي.

بالصور دليل صادم عن عدم تواجد طور الأونلاين في لعبة The Last of Us Part 2


google-playkhamsatmostaqltradent