مؤدية دور شخصية Ellie في لعبة The Last of Us Part 2 تحدد موعد إطلاقها.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مؤدية دور شخصية Ellie في لعبة The Last of Us Part 2 تحدد موعد إطلاقها..

مؤدية دور شخصية Ellie في لعبة The Last of Us Part 2 تحدد موعد إطلاقها..

شارك المقالة

مؤدية دور شخصية Ellie في لعبة The Last of Us Part 2 تحدد موعد إطلاقها..

مؤدية دور شخصية Ellie في لعبة The Last of Us Part 2 تحدد موعد إطلاقها

طبعا خلال معرض E3 2019 كنا على علم مسبق أن شركة سوني لن تتواجد في المعرض خلال هذا العام و بالتالي جميع الحصريات التي كانت منتظرة من طرف الشركة فعلا كان مرتقب أن تكون هذه الأخيرة مستفيدة من عدد من الأخبار والتفاصيل الشيء الذي لم يكن متاحاً من خلال هذا الحدث .


بحكم أن الشركة قررت عدم الحضور لكن هذا لا يعني أننا لن نحصل على المزيد من التفاصيل حيث سبق و أن قدمت سوني حزمة مهمة من المعطيات عن لعبة Death Stranding قبل المعرض بما في ذلك تاريخ إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 لكن بالمقابل من خلال تفاصيل تم الكشف عنها هذا اليوم من طرف الممثلة Ashley Johnson التي تؤدي دور البطلة Ellie من خلال لعبة The Last of Us Part 2 .

فقد أماطت اللثام عن معلومة لا أعتقد أنه كان من المنتظر أن تقدم بهذا الشكل على الأقل حيث و من خلال مقابلة عبر الفيديو كما يمكن أن نشاهد من هنا فقد كانت الفرصة مواتية من أجل هذه الأخيرة لكي تتحدث عن اللعبة و أيضا المحتويات التي تظل جديدة على مستوى السيناريو في حدود ما سبق و أن تطرقنا له قبل فترة طويلة من الآن لكن ماذا عن تاريخ إصدار اللعبة ؟

طبعا كما هو موضح من خلال عنوان الموضوع فقد كانت الفرصة مناسبة من أجل الكشف عن تفاصيل تاريخ إصدار اللعبة التي كانت هناك عدة معلومات سابقة عن كونها قد تأجلت إلى غاية العام المقبل لكن من خلال هذه المقابلة مع الممثلة Ashley Johnson فقد أردفت قائلة أن اللعبة ستصدر في شهر فبراير المقبل .

حيث لم تقل العبارة بشكل مباشر بل فقط إشارة أن اللعبة ستصدر في شهر Feb قبل أن تستكمل حديثها و تغير بشكل كامل صلب الموضوع مع التأكيد أن اللعبة قادمة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 في ترقب المزيد من التفاصيل عنها في الأيام المقبلة و ربما تاريخ نهائي لإطلاقها ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *