recent
أخبار ساخنة

كوجيما يكشف عن صور محتويات حصرية للعبة Death Stranding ستتوفر قريبا ، لنشاهد الصور..

كوجيما يكشف عن صور محتويات حصرية للعبة Death Stranding ستتوفر قريبا ، لنشاهد الصور..

كوجيما يكشف عن صور محتويات حصرية للعبة Death Stranding ستتوفر قريبا

تواصل لعبة Death Stranding حضورها المتميز في الساحة حيث و بعدما قررت هذه الأخيرة أن تعود بقوة خلال هذه المرحلة خصوصا بعد البث المباشر الذي حمل لنا في جعبته عرض بالفيديو جد مطول كان فعلا مناسبة من أجل إكتشاف كل ما ينتظرنا داخل هذه الأخيرة .


و فعلا رفع من حجم الحماس لدى جل المتابعين و الجمهور المتعطش لكل تفاصيل هذا المشروع المنتظر منذ سنوات عديدة حيث تواصل المعلومات عنها في النزول تباعا و آخرها ما تم الكشف عنه اليوم من طرف عدة متابعين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و من خلال معلومات كان قد شاركها السيد هيدو كوجيما فقد تم الكشف عن تفاصيل محتويات من الممكن أن تتوفر للبيع قريبا من طرف المتاجر و ذلك حسب ما شارك معنا بعض المستخدمين حيث مثلا لدى متجر Prime 1 Studio .

فقد تم رصد مجسم ضخم لشخصية البطل المؤدى دوره من طرف الممثل العالمي Norman Reedus بالإضافة لعدة منتجات أخرى من الوارد جدا أن تتوفر ضمن المتاجر في القريب العاجل كما يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع عن طريق الصور فهناك فعلا عدة محتويات مهمة من داخل اللعبة سيحاول المتجر للتسويق لها .

و فعلا ستكون خطوة ممتازة في حالة الإعتماد عليها و توفيرها لما لا في المستقبل و طبعا سننتظر كل المعطيات القادمة قبل إطلاق اللعبة المنتظرة في تاريخ 8 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .




google-playkhamsatmostaqltradent