recent
أخبار ساخنة

لعبة Death Stranding لن تكون حصرية دائمة على جهاز PS4 و هذا الدليل..

لعبة Death Stranding لن تكون حصرية دائمة على جهاز PS4 و هذا الدليل..

لعبة Death Stranding لن تكون حصرية دائمة على جهاز PS4 و هذا الدليل

لعبة Death Stranding أعلن عن تفاصيلها خلال يوم أمس من خلال بث مباشر كان جد وفير من حيث كمية التفاصيل و المعلومات التى تمت الإشارة إليها وقد خصصنا حيز مهم من أجل الحديث عن هذه الأخيرة عبر مجموعة من المواضيع هنا في الموقع.


و التي خصصنا فيها مساحة واسعة من أجل التطرق لتفاصيل طريقة اللعب و أيضا محتوى ما توفر عن طريق هذه العروض بالفيديو و التي فعلا قربتنا من أجواء اللعبة وأيضا الخصائص التي ستتميز بها و فعلا الجمهور كانت له آراء إيجابية بعد العرض الرسمي و الذي فعلا قدم لنا عدة خصائص متنوعة و مميزات نراها لأول مرة في هذا النوع من الألعاب .

لكن في صلة مرتبطة بالمعلومات التي تتوفر عن اللعبة فقد تم خلال هذا اليوم رصد تفاصيل جد مهمة من طرف الصحفي الإيطالي السيد Antonio Fuctio و الذي كان أول الأشخاص في العالم الذي أشار من قبل أن تاريخ إطلاق اللعبة محدد في 8 نوفمبر المقبل حيث عاد من جديد يوم أمس لكي يشاركنا معلومات جد مهمة و لا تقل شأنا .

حيث صرح عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن اللعبة أن تكون عبارة عن حصرية دائمة لجهاز بلايستيشن 4 بحكم أن العقد الموقع بين سوني و المطور هيدو كوجيما ينص على أساس أن تكون اللعبة حصرية لمدة مؤقتة فقط ولا نعلم هل ستكون في حدود الستة أشهر أو 12 شهر .

الصحفي Antonio Fuctio يضيف كذلك أن غلاف اللعبة غير موجودة به عبارة Only on PlayStation و هي إشارة جد مهمة تفيد بأن اللعبة لن تكون حصرية على جهاز بلايستيشن 4 و مسألة وقت من أجل توفرها على جهاز البي سي و ليس إكسبوكس ون كما جاء من خلال المصدر حيث أن العقد الموقع بين الأطراف ينص على عدم توفرها على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون أبدا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent