حصري : روكستار تستعد لثورة كبيرة على مستوى الألعاب القادمة و هذه بعض خططها.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

حصري : روكستار تستعد لثورة كبيرة على مستوى الألعاب القادمة و هذه بعض خططها..

حصري : روكستار تستعد لثورة كبيرة على مستوى الألعاب القادمة و هذه بعض خططها..

شارك المقالة

حصري : روكستار تستعد لثورة كبيرة على مستوى الألعاب القادمة و هذه بعض خططها..

حصري : روكستار تستعد لثورة كبيرة على مستوى الألعاب القادمة و هذه بعض خططها

كما عودناكم نحاول البحث عن المزيد من التفاصيل والمعطيات التي تتوفر من خلال المنابر الإعلامية المتخصصة لكن خلال هذا اليوم التفاصيل التي نتحدث عنها تأتينا من مصدر حصري لموقعها GAMES4FANS حيث و من خلال أحد الأصدقاء الصحفيين الذي كان متواجد في معرض E3 2019 .


فقد استطاع هذا الأخير أن يشاركنا حزمة من المعلومات و التفاصيل الحصرية و هي أولى من نوعها عن استوديوهات روكستار حيث و من خلال هذا الحدث و على غير المتوقع فقد تواجد عدد من العناصر التابعين للشركة من أجل الحديث مع الصحفيين بشكل سري حول مشاريعهم القادمة .

الشيء الذي تم الحديث عنه من طرف مصدر من طرف روكستار نيويورك بالتحديد و الذي رفض الإدلاء باسمه بالكامل من أجل عدم معرفته حيث ينهج هؤلاء سياسة جد محكمة من خلال جميع فروع روكستار من أجل عدم مشاركة أي تفاصيل عن مشاريعها المقبلة ، هذا المتحدث و من خلال التفاصيل التي شارك مع ممثلنا في المعرض أكد أن روكستار تجهز لمفاجأة قوية جدا خلال الفترة المقبلة من حيث الالعاب القادمة من طرفها .

و ليس هذا فقط بل هناك خطط من أجل توفير عدة سلاسل ألعاب مشهورة حيث ستعود من جديد للواجهة على جميع الأجهزة دون أن يحدد لنا هل هناك توجه من أجل تقديم ألعاب على أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 خلال إطلاقه .

هذا المتحدث أشار أن روكستار حاليا تحاول التركيز على عدة اوراش من أهمها مواصلة دعم طور الاونلاين للعبة GTA V و الذي سيحظى بالمزيد من التحديثات الضخمة و مفاجأة قوية في هذا الصدد و عن طور Red Dead Online فقد أكد الرجل من خلال ممثلنا في معرض E3 2019 أن هذا الأخير لم ينطلق لتوه حسب قول روكستار و أن ما توفر حاليا لا يساوي أي شيء بالمقارنة مع ماهو قادم من طرف الشركة في المستقبل .

حيث تعد بدعم ضخم جداً لهذا الطور و الذي سيكون عبارة عن نقلة كبيرة على مستوى أطوار اللعب عبر الشبكة مؤكدا أن الجمهور يجب أن ينتظر المزيد من المفاجأة القادمة قريبا من طرفهم خلال الأشهر المقبلة و إعلانات رهيبة سيكون لنا موعد معها في المستقبل القريب على أمل أن تكون هناك اعلانات على مستوى الألعاب القادمة من طرف روكستار و التي من خلال متحدثها حاولت عدم كشف الخطط و توضيح الرؤية القادمة لكن فهمنا من خلال تلميحاته أن سلسلة GTA قد تعود بجزء سادس بعد عام 2021 بنسبة كبيرة جدا حسب رأي المصدر الحصري لموقعنا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *