طور Red Dead Online يواصل الحصول على المزيد من المحتويات و مكافأة مجانية لكل اللاعبين ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

طور Red Dead Online يواصل الحصول على المزيد من المحتويات و مكافأة مجانية لكل اللاعبين !

طور Red Dead Online يواصل الحصول على المزيد من المحتويات و مكافأة مجانية لكل اللاعبين !

شارك المقالة

طور Red Dead Online يواصل الحصول على المزيد من المحتويات و مكافأة مجانية لكل اللاعبين !

طور Red Dead Online يواصل الحصول على المزيد من المحتويات و مكافأة مجانية لكل اللاعبين

خلال هذا الأسبوع كل الأنظار متجهة صوب معرض الألعاب العالمي E3 2019 و الذي كان فعلا مليئ بالاعلانات المهمة لكن في نفس الوقت عرف خلال دورة هذا العام غياب واحدة من بين الشركات التي أصبحت لا تتواجد في الحدث قبل عدة سنوات .


و هنا الحديث عن روكستار حيث تحاول هذه الأخيرة أن تركز فقط على صقل العابها و حتى الإعلانات لا تتوفر من خلال المعرض لتفادي التسريبات و قد لاحظنا هذه المعضلة الكبيرة التي تشتكي منها عدد من الشركات حتى أن الحدث خلال هذا العام تم تسريب أكثر من نصف اعلاناته التى كنا نعلمها مسبقا .

من خلال شركة روكستار يمكن القول أن الحياة عادية حتى و المعرض موجود بحكم أنها تصب جام تركيزها على صقل طور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 من حيث المحتويات و آخرها ما توفر خلال يوم أمس عن طريق تحديث جديد داخلي و الذي أضاف لنا طور لعب جديد تحت مسمى Sport of Kings .

حيث سيكون على اللاعبين من خلاله الحصول على شعلة موجودة وسط الخريطة و هم فوق الحصان و محاولة تسجيل عدة نقاط إلى غاية انقضاء الوقت حيث يتنافس من خلال هذا الطور من 4 الى 8 لاعبين على شكل فريقين الأول يحاول أن يسجل النقاط و الثاني يمنعه و يحاول بدوره أن يسجل النقاط و العكس صحيح .

من بين المحتويات المهمة أيضا التي تم الزج بها الملابس الجديدة للشخصيات و التي أصبحت تتيح إمكانية متقدمة من أجل تخصيص سواء على مستوى الأقمصة أو السراويل و غيرها من الاكسسوارات الجديدة كما لا ننسى المكافأة الجديدة التي تتوفر لكل اللاعبين من هم أعلى من مستوى العاشر داخل طور Red Dead Online و أيضا العشرين .

حيث يستفيد هؤلاء من مؤن إضافية و موارد مثل اللحم و أيضا الدخيرة الخاصة و غيرها من المحتوىات التي يمكنكم الإطلاع عليها من هنا عبر التقرير المقدم من طرف روكستار حيث ستتوفر جميع هذه المحتوىات ضمن مكتب البريد الأقرب لك في عالم اللعبة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *