recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد للعبة Red Dead Redemption 2 يضيف المزيد من الأطوار و مكافأة رائعة..

تحديث جديد للعبة Red Dead Redemption 2 يضيف المزيد من الأطوار و مكافأة رائعة..

تحديث جديد للعبة Red Dead Redemption 2 يضيف المزيد من الأطوار و مكافأة رائعة

ككل أسبوع روكستار تخصص يوم الثلاثاء للحديث عن لعبة Red Dead Redemption 2 وتحديدا طور الاونلاين في هذه الأخيرة و الذي مباشرة بعد خروجه من عباءة البيتا يمكن القول أن هذا الأخير أصبح أمامه المجال من أجل الحصول على مزيد من المحتويات و التي تجهزها روكستار من أجل إغناء رصيد هذا الأخير .


و من دون شك أن الجمهور سيكون مرحب بكل الخطوات التي تقدم عليها روكستار إلى حدود اللحظة حيث و من خلال بيان رسمي تم الكشف عنه قبل ساعات من الأن أعلنت اليوم روكستار أن تحديث ضخم أصبح متوفر الأن على اللعبة و الذي تصل مساحته إلى حدود 1,2 جيجابايت على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4.

إد من خلال هذا التحديث تعلن الشركة عن الزج بالمزيد من أطوار اللعب المنضوية تحت لواء الأونلاين داخل اللعبة إد من خلال هذه التفاصيل المقدمة فقد تم الكشف عن طور جديد يحمل إسم Head for the Hills إذ سيكون من خلاله على اللاعبين التوجه مباشرة إلى قاعدتهم جميعا و محاولة البقاء فيها لبعض الوقت من أجل ضمان الفوز .

طبعا الأمر لن يمر بالسهولة التي قد تعتقد حيث سيكون هناك فريق آخر يتربص بهم من أجل القضاء عليهم و هو ما يجعله واحد من بين الأطوار ذات الأفكار المتميزة من طرف هذه الأخيرة ، ناهيك عن ذلك أعلنت روكستار عن قدوم أطوار إضافية خلال الأسابيع المقبلة و هنا الحديث عن كل من Public Enemy تم كذلك Sport of Kings إد سيتم إضافتهم خلال الأسابيع المقبلة .

تحديث جديد للعبة Red Dead Redemption 2 يضيف المزيد من الأطوار و مكافأة رائعة

الشركة أعلنت أيضا عن توفر تحديات صيد جديدة و ذلك لمجموعات اللاعبين حيث ستتوفر منذ اللحظة مع محتويات جديدة ضمن المكافآت و على ذكر الهدايا فقد تم الإعلان عن هدية رائعة لكل اللاعبين ممن ينهون المهمات الجديدة للقصة حيث يمكن الحصول على مبالغ مالية مهمة و أيضا سبائك ذهبية عند إنهاء المهمة الأخيرة دون أن ننسى حزمة الموارد الجديدة و التي يمكن الوصول إليها من خلال صندوق الواردات في مقرات اللاعبين .

روكستار أكدت كذلك أن حزمة من الملابس تم الزج بها ضمن محتوى هذا التحديث الجديد و ليس هذا فقط بل هناك كذلك مكافأة فإنتظار اللاعبين شريطة تفعيل الحماية المزدوجة حيث يمكن الأن الحصول على مبلغ 500 ألف دولار داخل طور GTA Online و 10 سبائك ذهبية عن طريق طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 و بالتالي يصل المجموع إلى 20 سبيكة ذهبية مجانية يمكن الحصول عليها الآن من خلال طور Red Dead Online ،، تحياتي.

تحديث جديد للعبة Red Dead Redemption 2 يضيف المزيد من الأطوار و مكافأة رائعة


google-playkhamsatmostaqltradent