recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي PlayStation Plus لشهر يونيو 2019 ، إليكم القائمة..

الإعلان رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي PlayStation Plus لشهر يونيو 2019 ، إليكم القائمة..

الإعلان رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي PlayStation Plus لشهر يونيو 2019 ، إليكم القائمة

كما هو منتظر و متوقع خلال كل شهر لنا موعد مع حزمة العاب مجانية تتوفر من طرف شركة سوني و ذلك للاعبين مشتركي خدمة بلايستيشن بلس حيث كانت البداية من خلال عروض و تخفيضات توفرت خلال هذا اليوم .


لكن قبل لحظات فقد كشفت لنا الشركة عن تفاصيل الالعاب التي ستتوفر للتحميل المجاني لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في سعر يونيو المقبل لغم إنتظار دام عدة أسابيع و كما يقال بالرغم من أن الشهر السابق كانت هناك العاب من المستوى المتوسط جدا فقد قررت الشركة أن تستمع للجمهور و توفر لنا عناوين أكثر أهمية و الأهم أن تكون من النوع الذي يفضله أغلب المستخدمين .

و في هذا الصدد أعلنت عن كون لعبتين سيكون لنا موعد معهم و هنا الحديث عن تجميعة Borderlands The Handsome Collection التي تضم في صفوفها جزئين من السلسلة و لا ننسى كذلك قدوم لعبة Sonic Mania التي صدرت قبل وقت ليس ببعيد حيث يمكن تجربتها بمعية اللعبة الاولى بالمجان .

و نذكر أن هذه العناوين تتوفر من طرف سوني ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل على متجر بلايستيشن ستور للتحميل بالمجان حصريا فقط لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس و ذلك لكل المستخدمين سواء في الولايات المتحدة الأمريكية أو أوروبا بالإضافة للمتاجر العربية حيث ستكون متاحة للجميع في تاريخ 4 يونيو المقبل ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس :

- لعبة Borderlands The Handsome Collection
- لعبة Sonic Mania


google-playkhamsatmostaqltradent