recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو تصميم العرض الرسمي للعبة Red Dead Redemption 2 بأسلوب فيلم Magnificent 7 ، شيء رائع !

شاهد بالفيديو تصميم العرض الرسمي للعبة Red Dead Redemption 2 بأسلوب فيلم Magnificent 7 ، شيء رائع !

شاهد بالفيديو تصميم العرض الرسمي للعبة Red Dead Redemption 2 بأسلوب فيلم Magnificent 7

كنا عودناكم من خلال موقعنا نحاول دائما البحث عن المواضيع المتنوعة و التي تقدم أفكار فعلا فريدة من نوعها و في هذا الصدد قررنا أن تقدم لكم فيديو جديد من تصميم قناة USNIM المتخصصة بالتعديل عن العروض بالفيديو .


حيث و من خلال هذا الفيديو للعبة Red Dead Redemption 2 فقد تم إعادة تصميم العرض الرسمي للكشف عن هذه الأخيرة لكن بأسلوب الفيلم السينمائي Magnificent 7 حيث من خلال هذا العرض لوهلة تعتقد أنك تشاهد عرض بالفيديو مخصص لواحد من بين إنتاجات الأفلام الهوليودية الضخمة و المنتظرة من طرف الجمهور .

لكن في الحقيقة نحن مع لعبة من تطوير و إنتاج استوديوهات روكستار التي فعلا ابدعت من خلال هذه الأخير و التي فعلا صنفت من طرف عدة نقاد واحدة من بين أفضل ما توفر في تاريخ الشركة من حيث السيناريو و الاحداث القوية التي شملت عالمها و قصتها بالتحديد .

كما يمكن أن نشاهد من خلال هذا الفيديو حيث يمكن أن نشاهد تواجد عدد من الشخصيات التي طبعا تعتبر رئيسية داخل عصابة Dutch Van Der Linde و من دون شك أن الجمهور سيكون مرحب بفكرة مشاهدة هذه الأخيرة و كيف تقدم بالأسلوب السينمائي و هو ما أترككم معه من خلال الوصلة أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent