إنطلاق البث المباشر للكشف عن العرض الجديد للعبة Death Stranding ، شاهد من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

إنطلاق البث المباشر للكشف عن العرض الجديد للعبة Death Stranding ، شاهد من هنا..

إنطلاق البث المباشر للكشف عن العرض الجديد للعبة Death Stranding ، شاهد من هنا..

شارك المقالة

إنطلاق البث المباشر للكشف عن العرض الجديد للعبة Death Stranding ، شاهد من هنا..

إنطلاق البث المباشر للكشف عن العرض الجديد للعبة Death Stranding ، شاهد من هنا

كما كان متوقع مو طرف شركة سوني و أيضا استوديو Kojima Productions فقد تم خلال الأيام الماضية التلميح لقدوم عرض جديد بالفيديو للعبة Death Stranding و التي تعتبر واحدة من بين أهم الحصريات القادمة من طرف الشركة خلال هذا العام على جهاز بلايستيشن 4 .


حيث و من خلال الأيام الماضية عرفت اللعبة عدة معلومات طفت على السطح من طرف المطور الياباني هيدو كوجيما حيث استغل الفرصة خلال الأسابيع الماضية من أجل تقديم عدة تفاصيل على شكل صور للعبة و هو يلمح بأن عرض جديد قادم عنها .

و قد انطلق من خلال تلميحات أكثر عمق خلال اليومين الماضيين عن طريق فيديوهات من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث شاركنا معكم المحتويات في الموقع من هنا و كان آخرها ما تم الكشف عنه هذا اليوم من خلال الرابط المباشر .

طبعا فإنتظار إطلاق العرض الرسمي خلال هذا اليوم من طرف شركة سوني فقد تم فسح المجال أمام بث مباشر من خلال القناة الرسمية على خدمة تويتش حيث يمكن من خلال هذا البث مشاهدة لقطات من داخل العرض بالفيديو و التي تعطيها الأيادي .

و من دون شك أن محبي التنقيب و البحث عن الحقائق مدعوين من أجل الإطلاع على هذا البث ربما يستطيعون اكتشاف تفاصيل أولى من نوعها ، إلى غاية ذلك نشير أن جميع التفاصيل سنوافيكم بها فور توفرها خلال هذا اليوم على موقعنا فلا تذهبوا بعيدا ،، تحياتي.

البث المباشر :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *