recent
أخبار ساخنة

شاهد مباراة كاملة داخل لعبة PES 2020 و الإطلاع على التغييرات الجديدة !

شاهد مباراة كاملة داخل لعبة PES 2020 و الإطلاع على التغييرات الجديدة !

شاهد مباراة كاملة داخل لعبة PES 2020 و الإطلاع على التغييرات الجديدة

كما كان متوقع فقد تم الكشف خلال يوم أمس عن كمية مهمة من التفاصيل و المعطيات المتعلقة بلعبة PES 2020 و التي تحدث عنها من خلال الموقع عبر عدة تفاصيل و معلومات جد مهمة من ناحية المميزات الجديدة فيما يتعلق بطريقة اللعب .


و قد تم تسريب البعض منها خلال الأيام الماضية لكن بعد الكشف عن التفاصيل النهائية تبين أن عدد من المعطيات التي أشرت لها خلال التسريبات فعلا كانت صحيحة و يمكنكم العودة لاكتشاف كل هذا من خلال الموضوع من هنا .

حيث خصصت حيز كبير من أجل الحديث عن هذا المشروع الجديد من كونامي و التي قررت أن تغير من عنوان اللعبة إلى مسمى جديد eFootball PES 2020 حيث و من خلال هذا الموضوع سنتيح لكم فرصة إكتشاف اللعبة لأول مرة من خلال استعراض لطريقة اللعب داخل هذا الجزء .

و كما يمكن أن نشاهد فقد تم اعتماد كاميرا جديدة بنفس أسلوب النقل المباشر و هي خطوة من طرف كونامي تهدف من خلالها لمنح المستخدمين تجربة واقعية أخرى ناهيك عن نظام اللعب الذي لا نعلم كيف سيكون الشعور من خلاله إلى غاية تجربة اللعبة في أقرب فرصة ممكنة و نذكر أن إطلاق اللعبة يظل منتظر و محدد في تاريخ 10 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent