recent
أخبار ساخنة

تأكيد دعم لعبة Watch Dogs Legion لتقنية متواجدة في أجهزة PS5 و Xbox Scarlett ، إليكم التفاصيل من هنا..

تأكيد دعم لعبة Watch Dogs Legion لتقنية متواجدة في أجهزة PS5 و Xbox Scarlett ، إليكم التفاصيل من هنا..

تأكيد دعم لعبة Watch Dogs Legion لتقنية متواجدة في أجهزة PS5 و Xbox Scarlett

بعد لعبة Cyberpunk 2077 التي تأكد أنها ستدعم تقنية تتبع الضوء Ray Tracing من خلال أجهزة البي سي و مستقبلا من خلال أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت بما أنها ستكون جاهزة لكي تصدر على هذه الأجهزة حسب قول المطورين سابقا .


فقد جاء الدور اليوم على لعبة أولى من نوعها لشركة يوبيسوفت ستدعم هذه التقنية وهنا الحديث عن القادمة Watch Dogs Legion و التي علمنا أنها و بشراكة مع شركة Nvidia تقرر دعمها لتقنية تتبع الضوء Ray Tracing على مستوى أجهزة البي سي لأول مرة في تاريخ ألعاب الشركة .

حيث تم توقيع عقود الشراكة مع شركة Nvidia المتخصصة في تصنيع بطاقات الرسومات من أجل المساهمة في توفير هذه التكنولوجيا الجديدة داخل لعبة Watch Dogs Legion التي فعلا ستظهر بشكل رائع و هي تستخدم هذه الميزة الجديدة من طرف شركة Nvidia كما لا يفوتنا التأكيد أن هذه الخاصية ستكون متوفرة من خلال أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت .

ما يعني أن اللعبة بنسبة كبيرة ستعرج على هذه الأجهزة عند إطلاقها و لما لا أن تحصل على تحديث يوفر هذه التقنية ما دامت أنها ستتوفر على جهاز البي سي و طبعا سنترقب التفاصيل الرسمية في هذا الصدد من جانب المطورين لكن فيما يتعلق بنسخة الحاسب الشخصي فقد تأكد دعمها ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent