recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Watch Dogs Legion و تحديد تاريخ إصدارها النهائي ، إليكم فيديو أسلوب اللعب..

الإعلان رسميا عن لعبة Watch Dogs Legion و تحديد تاريخ إصدارها النهائي ، إليكم فيديو أسلوب اللعب..

الإعلان رسميا عن لعبة Watch Dogs Legion و تحديد تاريخ إصدارها النهائي

من بين الإعلانات التي كانت منتظرة من طرف عدد كبير من اللاعبين من دون شك أنها كانت لحظة الإعلان عن لعبة Watch Dogs Legion التي فعلا تظل من بين العناوين المنتظرة من طرف محبي العاب العالم المفتوح و أيضا الاكشن .


حيث قررت أن تعود من جديد من خلال جزء سيقودنا إلى مدينة لندن البريطانية حيث لن نتقمص دور شخصية واحدة و إنما كل الشخصيات المتواجدة في هذه المدينة حيث يمكن أن نتقمص دور أي شخصية كيفما كانت بسرعة و نحدد مصيرها .

إد قرر الفريق المطور أن يتعمق أكثر من حيث طريقة اللعب و قرر أن يعتمد هذا الأسلوب و الذي جعله أمام تحدي من نوع آخر بحكم أن كل شخصية سنتقمص ستتميز من خلال نظام لعب خاص بها بين من يركز على القتل اليدوي و آخر يركز على التسلل و كذلك من هو خبير بإستخدام الأسلحة حيث أن كل شيء سيكون حاضر في هذه المدينة و ذلك من أجل خلق مقاومة تحت لواء منظمة Deadsec التي ستواجه مرة أخرى عدو جديد يغزو المدينة و هو الآلة بشكل أساسي .

طبعا اللعبة استطاعت أن تحصل على إستعراض بالفيديو تم الكشف عنه من خلال الفيديو من هنا أسفل الموضوع بالإضافة لعرض مطول يقربنا من أسلوب اللعب كما نشير أن الإطلاق النهائي لهذه الأخيرة تقرر في تاريخ 6 مارس المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و سنعود بشكل مفصل للتطرق الى المزيد من المعطيات عن هذه الأخيرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent