recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن مرحلة بيتا لتجربة لعبة Ghost Recon Breakpoint و للتسجيل من هنا..

الإعلان عن مرحلة بيتا لتجربة لعبة Ghost Recon Breakpoint و للتسجيل من هنا..

الإعلان عن مرحلة بيتا لتجربة لعبة Ghost Recon Breakpoint و للتسجيل من هنا

من بين الإعلانات التي لا تقل أهمية من خلال مؤتمر شركة يوبيسوفت من دون شك أنه كان من بينها الكشف عن العرض الجديد بالفيديو للعبة Ghost Recon Breakpoint و الذي كان من خلال أداء الممثل العالمي جون بيرنثال و الذي قرر أن يعود للواجهة من جديد عن طريق هذا الفيديو الرائع .


و الذي كان فرصة أيضا أمام استوديو التطوير لكي يكشف لنا عن تفاصيل مهمة جدا و هنا الحديث عن موعد إنطلاق المرحلة التجريبية في شخص البيتا المغلقة و التي يمكن بالمناسبة التسجيل فيها من هنا منذ اللحظة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

كما تم تحديد تاريخ إنطلاقة البيتا في تاريخ أو الفترة الممتدة من 5 الى غاية 8 سبتمبر المقبل حيث قررت أن تتيح لجميع الراغبين في تجربة اللعبة هذه المدة قبل إطلاق اللعبة العالمي مع الإشارة أنه في حالة طلب اللعبة مسبقا فأنت بذلك تضمن دخول حصري ومجاني لمرحلة البيتا كما جاء من خلال إعلان شركة يوبيسوفت .

و طبعا تفاصيل أكثر سيتم الكشف عنها لاحقا حول محتوى هذه النسخة الأولية من اللعبة مع التذكير أن إطلاق لعبة Ghost Recon Breakpoint النهائي منتظر في تاريخ 4 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent