جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4Ghost Recon BreakpointPCPS4XboxOne

أستوديو تطوير لعبة Ghost Recon Breakpoint يتحدث لأول مرة عن حجم خريطة عالمها !

أستوديو تطوير لعبة Ghost Recon Breakpoint يتحدث لأول مرة عن حجم خريطة عالمها !

أستوديو تطوير لعبة Ghost Recon Breakpoint يتحدث لأول مرة عن حجم خريطة عالمها

طبعا شاهدنا جميعا كيف فاجأت يوبيسوفت الجمهور خلال الأسبوع الماضي من خلال تفاصيل جد رهيبة عن لعبة Ghost Recon Breakpoint و التي تعتبر الجزء الجديد من سلسلة Ghost Recon التي كانت انطلاقتها مختلفة منذ الإصدار السابق Wildlands حيث قررت خلال هذا الأخير حينها أن تركز على عنصر العالم المفتوح .


و هو ما نجحت فيه هذه الأخيرة إلى حد كبير و من دون شك أن الجمهور راقته الفكرة الشيء الذي جعل الجميع يتحمس للقادم من طرف الفريق المطور و الذي كشف عن حزمة من المعطيات و التفاصيل الخاصة بهذا المشروع و قد سبق لي و أن خصصت حيزا مهما لهذه اللعبة كما يمكنكم اكتشاف ذلك عن طريق الرابط المباشر من هنا .

إد كانت الفرصة مواتية من أجل المطورين الإطلاع على العديد من المعطيات والتفاصيل المهمة جدا حيث و خلال أحدث مقابلة مع المطورين استغل فريق موقع Dualshockers الفرصة من أجل توجيه سؤال مهم على أحد ممثلي استوديو يوبيسوفت باريس حينما أشار له الصحفي في الموقع كم سيكون من عالم اللعبة .

و الذي لم يتردد المتحدث في الإجابة عنه حينما أكد أن الفريق فعلا ركز على حجم العالم لكن في نفس الوقت حاول أن يخلق تنوع كبير في هذا العالم مثل تواجد الغابات الإستوائية و أيضا الجبال و أيضا الأنهار و الوديان كما أن نقل عالم اللعبة لهذه الجزيرة أتاح الفرصة أمام المطورين من أجل البحث عن خلق آفاق أعمق من حيث العالم .

حيث سنواجه فيه براكين نشيطة و أيضا أشكال أخرى من الطبيعة المتوحشة و التي أكد المتحدث نفسه أنها على مستوى المساحة ستكون تقريبا بنفس حجم الجزء السابق و الذي فعلا كان من بين أضخم الألعاب في هذا الجيل و أتذكر جيدا حينما كنت اقطع أشواط مهمة من أجل الوصول لكل منطقة .

و عن عمر اللعبة و عدد الساعات اللازمة من أجل إنهاء اللعبة فقد تحدث ممثل استوديو التطوير عن هذا الأمر حينما أشار أن الفريق فعلا لا يرغب بكشف هذه التفاصيل الأن و لا يمكن أن يؤكد يار معلومة واحدة أن المغامرة من الممكن أن تكون أطول إن تم الاعتماد على الأسلوب الإستراتيجي و الأكيد أن هذه الأخيرة ستتطلب ساعات طويلة في حال التركيز على عنصر القصة و مع دمج المهمات الفرعية ستكون على موعد مع عدة ساعات و هي نقطة القوة التي كانت خلال الإصدار السابق .

للتذكير فإصدار لعبة Ghost Recon Breakpoint منتظر في تاريخ 4 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *