recent
أخبار ساخنة

لعبة Ghost Recon Breakpoint تحصل على عرض جديد لطريقة اللعب و نظرة عن عالمها الرائع !

لعبة Ghost Recon Breakpoint تحصل على عرض جديد لطريقة اللعب و نظرة عن عالمها الرائع !

لعبة Ghost Recon Breakpoint تحصل على عرض جديد لطريقة اللعب و نظرة عن عالمها الرائع

خصصنا حيز مهم من خلال الموقع للحديث عن لعبة Ghost Recon Breakpoint القادمة و التي من دون شك أن عدد من المستخدمين متحمسين لها من أجل اكتشاف ما سيتم توفيره من خلالها و يمكنكم العودة لعدة تقارير خصصنا لهذه الأخيرة من هنا مثلا و أيضا لعدة عروض بالفيديو سبق وأن توفرت من طرف شركة يوبيسوفت .


لكن اليوم و من خلال إستعراض قبل حدث معرض E3 2019 المقبل فقد كانت الفرصة سانحة من أجل اكتشاف أحدث إستعراض لهذه الأخيرة و الذي يقدم لنا نظرة أقرب عن عالمها و منطقة أخرى إن صح القول حيث يتضح بشكل ملموس التحسن الكبير الذي عرفته الرسومات من خلال هذا الجزء الجديد و أيضا النظام الخاص بطريقة اللعب .

حيث فعلا اشتغل الفريق المطور من أجل العمل على تحقيق عدة تطويرات التي من شأنها أن تجعل تجربة المستخدمين ككل في مستوى الطموحات و الانتظارات لعدد كبير منهم وهو ما أترككم معه من خلال الفيديو القصير الذي توفر من طرف فريق موقع IGN قبل الجميع و هو ما يمكنكم اكتشافه أسفل الموضوع .

مع التذكير أن إطلاق هذه الأخيرة مرتقب في تاريخ 4 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى خدمة Google Stadia و طبعا تفاصيل أكثر سنحصل عليها خلال مؤتمر يوبيسوفت في معرض E3 2019 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent