recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن الخرائط الجديدة القادمة للعبة Battlefield V و محتويات رائعة بالمجان دائما..

الإعلان عن الخرائط الجديدة القادمة للعبة Battlefield V و محتويات رائعة بالمجان دائما..

الإعلان عن الخرائط الجديدة القادمة للعبة Battlefield V و محتويات رائعة بالمجان دائما

كانت لعبة Battlefield V من بين الألعاب الخاصرة بقوة من خلال مؤتمر شركة EA خلال معرض E3 2019 أو أن صح القول حدث EA Play الذي يظل عبارة عن حدث أكثر من كونه مؤتمر صحفي كلاسيكي كما جرت العادة حيث كان الجمهور يتابع المستجدات بشكل مباشر من خلال فضاء الحدث .


و من بين الألعاب التي استفادت من عدة إعلانات من دون شك أنها كانت لعبة Battlefield V التي عادت و في جعبتها عدد من الإعلانات المهمة حيث تم الكشف عن خريطة New Marita التي استطاعت أن تحظى بتقديم شامل لها عن طريق فيديو كما يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع .

كما كانت الفرصة مناسبة من أجل الحصول على معطيات بخصوص الخرائط القادمة بالمجان طبعا و هنا الحديث عن خريطة أولى و هي السودان حيث تسافر بنا إلى أفريقيا الشمالية من خلال بيئة صحراوية جد رائعة و التي ستتوفر بتاريخ 27 يونيو الحالي بمعية خريطة جديدة ستتوفر في شهر أغسطس المقبل .

كما أن هذا التحديث سيكون متاح من خلاله نظام المستويات الجديد و الذي سبق و أن تحدث عنه في الموقع من هنا إد يمر اللاعبين من حد أقصى محدد في 50 إلى غاية 500 مع مكافأة متعددة مثل الميداليات و أيضا الشعارات .

ناهيك عن ذلك سيكون الموعد من خلال التحديثات المستقبلية و تحديدا القادمة في شهر أغسطس المقبل مع خرائط رائعة و هنا الحديث عن خريطة Metro الأسطورية التي تعود من خلال نمط الحرب العالمية الثانية و بنفس الأكشن و الحماس الكبير الذي توفر في نسختها الأصلية ناهيك عن ذلك سيكون الموعد مع خريطة Iwo Jima التي تعود مجددا و لا ننسى الخوادم الخاصة التي من المرتقب أن تتوفر في شهر سبتمبر المقبل ، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent