recent
أخبار ساخنة

لعبة The Division 2 ستتوفر بالمجان في هذه الفترة..

لعبة The Division 2 ستتوفر بالمجان في هذه الفترة..

لعبة The Division 2 ستتوفر بالمجان في هذه الفترة

أعلنت شركة يوبيسوفت من خلال مؤتمرها الصحفي الذي انتهى قبل لحظات من خلال معرض E3 2019 عن كمية مهمة من الإعلانات المثيرة جدا و التي كانت عن طريق عدة العاب تم تقديمها و إستعراض تفاصيلها بشكل كبير .


و كذلك كانت هناك تفاصيل تهم عدة العاب توفرت من قبل و التي ستحصل على تحديثات و محتويات إضافية في القادم من الأشهر و من بين هذه الألعاب كانت لعبة The Division 2 التي تأكد أنها فعلا ستتلقى محتويات كبيرة جدا من طرف المطورين .

حيث تحدث أحد المطورين من خلال المؤتمر أن عدد من المحتويات سيكون للجمهور موعد معها في القريب العاجل ومن بين التفاصيل المهمة التي تم التطرق لها أنه و من خلال الفترة الممتدة من تاريخ 13 إلى غاية 16 يونيو الحالي يمكن تجربة اللعبة على جميع الأجهزة و هنا الحديث عن بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

إد يمكن الخوض في اللعبة و جميع المحتويات التي توفرت عليها من قبل بالمجان و دون أي حواجز زمنية إلا غاية التاريخ النهائي للعرض و هي فعلا فرصة مواتية لكل من يخطط لتجربة اللعبة خلال هذه الأيام قبل شرائها ،، تحياتي.

 تحديث : العرض أصبح متوفر الأن على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث يمكن للجميع الإستفادة من تجربة اللعبة بالمجان و الاستماع بمحتواها لوقت محدود بالمجان طبعا .

على جهاز بلايستيشن 4
على جهاز إكسبوكس ون
على جهاز البي سي



google-playkhamsatmostaqltradent