الإعلان عن لعبة المغامرة و العالم المفتوح Gods And Monsters القادمة بأسلوب Zelda ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان عن لعبة المغامرة و العالم المفتوح Gods And Monsters القادمة بأسلوب Zelda !

الإعلان عن لعبة المغامرة و العالم المفتوح Gods And Monsters القادمة بأسلوب Zelda !

شارك المقالة

الإعلان عن لعبة المغامرة و العالم المفتوح Gods And Monsters القادمة بأسلوب Zelda !

الإعلان عن لعبة المغامرة و العالم المفتوح Gods And Monsters القادمة بأسلوب Zelda

واحدة من بين الإعلانات التي شخصيا تحمست معها كثيرا من دون شك أنها تظل المتعلقة بلعبة Gods And Monsters التي تم تقديمها من طرف أستوديو Ubisoft Québec مطور لعبة Assassin's Creed Odyssey .


حيث و من خلال حديث المخرج السيد Marc Alexis Côté ضمن مؤتمر يوبيسوفت فقد أكد الرجل أن هذا المشروع تم العمل عليه منذ سنوات عديدة حيث تم تجميع كل التجارب التي تراكمت على المطورين و تم اختزالها في هذا العنوان الجديد من أستوديو Ubisoft Québec الذي سيكون عبارة عن لعبة مغامرة جديدة و أكشن في عالم مفتوح .

حيث تدور أحداثها في حقبة الآلهة اليونانية و التي تم تجريدها من قوتها و سنتقمص دور البطل Fenyx من أجل هذه المغامرة التي ستقودنا الى جزيرة Isle of The Blessed من أجل محاولة معرفة السر وراء هذا الحدث في أجواء فعلا رائعة و إبداعية لدرجة لا يمكن تصورها حيث أن المفاجأة الرائعة كانت هي أن موعد إطلاق اللعبة تم تحديده في تاريخ 25 فبراير من العام المقبل .

على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و طبعا يمكن اكتشاف العرض الرسمي بالفيديو الذي تم تقديمه من طرف يوبيسوفت حيث يقربنا أكثر من بعض اللمحات من عالم اللعبة الذي سيكون بنفس أسلوب سلسلة The Legende of Zelda تقريبا بحكم أن هذا العالم يتيح لك حرية كبيرة جدا .

و هو أساس هذا المشروع من طرف يوبيسوفت حيث سيكون قابل للاستكشاف سواء على الأقدام أو من خلال الطيران و نذكر أن اللعبة منتظرة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش بدعم كامل للغة العربية طبعا من حيث ترجمة القوائم و النصوص،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *