recent
أخبار ساخنة

لماذا تم اختيار لندن كمدينة رئيسية للعبة Watch Dogs Legion ؟ إليكم السبب..

لماذا تم اختيار لندن كمدينة رئيسية للعبة Watch Dogs Legion ؟ إليكم السبب..

لماذا تم اختيار لندن كمدينة رئيسية للعبة Watch Dogs Legion

أكيد تابعتم معنا من خلال التغطية التي قمنا بها خلال هذا العام لمؤتمر يوبيسوفت سلسلة من الإعلانات المهمة التي طفت على الواجهة من خلال مؤتمر الشركة ومن بينها طبعا كان هناك عنوان تم تسريبه خلال الأشهر السابقة على أساس أنه سيكون فعلا واحد من بين مفاجأة الشركة في معرض E3 2019 لهذا العام .


وهو ما تم تقديمه بالفعل من خلال الحدث وهنا الكلام عن لعبة Watch Dogs Legion التي تم الكشف عنها بشكل مفصل من خلال المؤتمر لكن قرر المطورين تخصيص حيز أكبر لها من خلال مؤتمر صحفي خاص بالصحافة و الأشخاص المحترفين حيث تم تخصيص الحديث فيه عن عدة أمور تتعلق باللعبة و أيضا إجابة على أهم الأسئلة التي تم توفيرها من طرف المنابر الإعلامية .

و من أهمها هو معرفة السبب أو الدافع وراء اختبار مدينة لندن كمحطة لهذه اللعبة بالتحديد حيث تحدث كل من السيد Clint Hocking و أيضا Kent Hudson مخرجي اللعبة على أن مدينة لندن فعلا كانت أرضية مناسبة بحكم أجوائها المناخية التي يطبع عليها الضباب و أيضا الأجواء الماطرة .

ناهيك عن كمية الألوان في هذه المدينة الشيء الذي جعلهم لا يترددون في اختيارها على أساس أن تكون المدينة المقبلة في سلسلة Watch Dogs حيث يضيف السيد Hocking أنه من خلال هذه المدينة تم اعتماد عدة أحياء معروفة حيث تصل عدد اللغات فيها إلى 200 و هو ما كان يشكل لهم تحدي كبير من أجل تطبيق كل هذا في اللعبة و عالمها الضخم جدا .

كما أنها تزخر بالتنوع و هو ما كان يبحث عنه الفريق المطور من خلال هذا الجزء و في هذا الصدد تحدث السيد Kent Hudson عن كون اللعبة ستتيح للمستخدمين التنقل من شخصية لأخرى بشكل سلس و سريع جدا إلا في حالة المطاردات مع الشرطة أو عند القتال حيث أن كل شخصية تحمل خلفية خاصة بها من قصة و أيضا الصدقات و عائلة بالإضافة للعرق و الميولات من حيث المهارات و غيرها ما يجعل البطل الرئيسي غير محدد بحكم أن جميع شخصيات عالم اللعبة كلها من الممكن أن تكون بطل اللعبة .

و في سياق آخر أكد نفس المتحدث أنه في حالة التنقل من شخصية إلى أخرى ستجد أن الشخصية فعلا منهمك من خلال أنشطته اليومية نوعا ما على نفس أسلوب لعبة GTA V من قبل و هو ما يجعل هذه الأخيرة فعلا مثيرة للاهتمام ، للتذكير فإصدار لعبة Watch Dogs Legion منتظر في تاريخ 6 مارس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent