الإعلان عن خدمة Uplay+ و أكثر من 100 لعبة بالمجان ، للإشتراك من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الإعلان عن خدمة Uplay+ و أكثر من 100 لعبة بالمجان ، للإشتراك من هنا..

الإعلان عن خدمة Uplay+ و أكثر من 100 لعبة بالمجان ، للإشتراك من هنا..

شارك المقالة

الإعلان عن خدمة Uplay+ و أكثر من 100 لعبة بالمجان ، للإشتراك من هنا..

الإعلان خدمة Uplay+ و أكثر من 100 لعبة بالمجان ، للإشتراك من هنا

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم خلال معرض E3 أن خدمة الاشتراك الجديدة الخاصة بها Uplay+ ستنطلق في 3 سبتمبر 2019 لأجهزة البي سي مقابل 14.99 يورو شهرياً، سيحظى اللاعبون بدخول غير محدود لتحميل أكثر من 100 لعبة.


بما في ذلك الإصدارات الجديدة وأحدث الألعاب الصادرة والألعاب القديمة والنسخ المتميزة وحزم المحتويات الإضافية.  وسيتمكن اللاعبون الذين يشتركون بخدمة Uplay+ في الفترة الواقعة بين 10 يونيو و 15 أغسطس من الوصول إلى النسخة التجريبية المجانية من Uplay+ التي تنطلق من 3 إلى 30 سبتمبر كما ستتوفر خدمة Uplay+ على منصة الألعاب للجيل الجديد Stadia في عام 2020.

تمنح خدمة Uplay+ اللاعبين الفرصة لاستكشاف أفضل ألعاب يوبيسوفت على جهاز البي سي ، مع وصول غير محدود لأكثر من 100 لعبة، بما في ذلك المحتويات الإضافية مباشرة منذ إطلاقها في 3 سبتمبر ، وبالإضافة إلى ما سبق سيتم ضم المشتركين تلقائياً إلى نسخ البيتا وبرامج الدخول المبكر للألعاب القادمة بما في ذلك بيتا Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint المغلقة و التي ستنطلق في 5 سبتمبر ونسخة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint المطلقة منذ 1 أكتوبر أي قبل 3 أيام من صدور اللعبة حول العالم.

مع خدمة Uplay+، سيتمكن اللاعبون من تحميل قائمة ألعاب Ubisoft المتنامية التي تتجاوز 100 لعبة، من بينها:

- الإصدارات القادمة: Watch Dogs: Legion و Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint و Rainbow Six Quarantine و Gods & Monsters وغيرها.

- أحدث الألعاب الصادرة: Tom Clancy’s The Division 2 و Assassin’s Creed Odyssey و Tom Clancy’s Rainbow Six Siege و Far Cry 5 و Anno 1800 وغيرها.

- ألعاب Ubisoft الكلاسيكية: ألعاب من سلاسل Far Cry و Rayman، و Prince of Persia، و Tom Clancy’s Splinter Cell، و Beyond Good & Evil وغيرها الكثير.

- سلاسل PC محبوبة: مثل Heroes of Might and Magic و Silent Hunter و The Settlers و Anno وغيرها.

وحول هذه المسألة قالت بريندا باناجروسي، نائبة رئيس إدارة المنصة والمنتج: "إن صناعة الألعاب في تغير مستمر، واحتياجات لاعبينا تتطور. ونحن في Ubisoft ملتزمون بتزويد لاعبينا بأفضل تجربة وفرصة لاستكشاف العوالم المختلفة التي صنعناها لهم. ومع خدمة Uplay+، أصبحنا قادرين على توفير المزيد من الحرية للاعبين من خلال تسهيل الوصول إلى قائمة ألعابنا الواسعة".

للتسجيل بخدمة Uplay+ والحصول على فرصة للوصول إلى الخدمة مجاناً من 3-30 سبتمبر سجل في الفترة الواقعة من الآن وحتى 15 أغسطس 2019



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *