recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Rainbow Six Quarantine و عرض بالفيديو رهيب جداً..

الإعلان رسميا عن لعبة Rainbow Six Quarantine و عرض بالفيديو رهيب جداً..

الإعلان رسميا عن لعبة Rainbow Six Quarantine و عرض بالفيديو رهيب جداً

كشفت شركة يوبيسوفت اليوم خلال مؤتمر E3 عن لعبة Tom Clancy Rainbow Six Quarantine أحدث أجزاء سلسلة Tom Clancy’s Rainbow Six الأكثر مبيعاً ، وستتوفر لعبة التصويب التعاونية التكتيكية لـ 3 لاعبين الجديدة كلياً في مطلع 2020 على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات ، كما ستتوفر اللعبة عبر Uplay و هي خدمة الإشتراك الخاصة بشركة يوبيسوفت و التي شاركنا معكم تفاصيلها من هنا .



تأتي Tom Clancy’s Rainbow Six Quarantine من تطوير الفريق الواقع في يوبيسوفت فرع مونتريال، وتجري أحداثها بعد عدة سنوات مستقبلاً في كون Rainbow Six حيث يواجه عملاء Rainbow سلالة جديدة مميتة للغاية من الطفيليات الفضائية المتحولة التي تصيب المضيفين البشر ومحيطهم.

وحول اللعبة قالت بيو جايد آدم-جارنجر كبيرة المصممين في اللعبة:

"لقد شرعنا في إنشاء تجربة تعاونية أعيد تصميمها بشكل جذري مبنية على أساسات أحد أفضل ألعاب التصويب لهذا الجيل و نريد أن تكون Quarantine بالنسبة إلى ألعاب الطور التعاوني بمثابة ما تكونه Siege لألعاب التصويب التنافسية (PVP)".

يمكن اللاعبين الاستعداد للانغماس في مهمات حماسية وفوضوية وغير متوقعة إطلاقاً حيث سيخاطرون بكل شيء مع فريقهم في كل مرة يدخلون بها الحجر الصحي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent