recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن محتوى مجاني لمشتركي PlayStation Plus على لعبة Red Dead Redemption 2 يتجدد شهريا !

الإعلان رسميا عن محتوى مجاني لمشتركي PlayStation Plus على لعبة Red Dead Redemption 2 يتجدد شهريا !

الإعلان رسميا عن محتوى مجاني لمشتركي PlayStation Plus على لعبة Red Dead Redemption 2 يتجدد شهريا

كما نعلم من قبل استوديوهات روكستار تربطها شراكة جد متميزة من العملاقة سوني من خلال جهاز بلايستيشن 4 حيث يحصل بموجبها اللاعبين على الجهاز على عدد من المحتويات المتميزة من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 و التي تتيح عدة إضافات حصرية لبعض الوقت من خلال طور الاونلاين قبل أن تتوفر على باقي الأجهزة .


و نخص بالذكر جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون لكن هذا البوم علمنا أن هذه المحتويات قررت أن تمر لمرحلة جد متقدمة نظير المبيعات المتميزة على الجهاز للعبة Red Dead Redemption 2 حيث قررت روكستار أن تمنح المستخدمين على الجهاز .

و تحديدا مشتركي خدمة بلايستيشن بلس محتويات حصرية عبارة عن ثلاثة خرائط كنوز يمكن الحصول عليها من خلال التوجه إلى مكاتب البريد المتواجدة في جميع أرجاء عالم اللعبة .

حيث أعلنت روكستار أن هذه المحتويات سيتم تجديدها شهريا من أجل إتاحة المستخدمين المزيد من المحتويات و هي فعلا خطوة متميزة من جانب سوني بهدف جلب المزيد من المستخدمين على الجهاز و إقناع عدد منهم من أجل المرور إلى هذه المنصة نظير المحتويات الحصرية التي تتوفر من خلال عدة اللعبة ليس فقط من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 و التي علمنا اليوم أن هناك إمكانية جد واردة من أجل تحط الرحال على جهاز البي سي كما جاء من خلال هذا الموضوع من هنا ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent