recent
أخبار ساخنة

حقائق : لعبة Fortnite كانت ستلغى قبل إطلاقها لهذا السبب و تفاصيل لأول مرة..

حقائق : لعبة Fortnite كانت ستلغى قبل إطلاقها لهذا السبب و تفاصيل لأول مرة..

حقائق : لعبة Fortnite كانت ستلغى قبل إطلاقها لهذا السبب و تفاصيل لأول مرة

يظل أكبر نجاح للعبة Fortnite قد تحقق من خلال طور الباتل رويال و الذي فعلا يحصد الأخضر و اليابس خلال السنوات الماضية وما يزال يستمر في حصد المزيد من دون شك لكن ما وراء هذا النجاح كانت هناك معاناة حقيقية للعبة والتى علمنا هذا اليوم أنها كانت ستكون من بين المشاريع التي سيتم إلغائها قبل إطلاقها بفترة ليست بالطويلة .


حيث و من خلال مقابلة صحفية للسيد Red Ferguson و الذي كان يشغل منصب مدير أستوديو Epic Games قبل أن يصبح عل رأس فريق The Coalition و الذي يعمل على سلسلة Gears of War تحت لواء مايكروسوفت فقد أورد من خلال كلامه أنه لو ظل في منصبه السابق كان سيلغي المشروع بشكل مباشر ولا رجعة فيه .

حيث بنى رأيه على طور القصة أو إنقاذ العالم الذي يتوفر من خلال اللعبة حيث أوضح المتحدث نفسه أن هذا الطور يظل جد ضعيف على شكل فكرة بشكل عام و لا يصل أبداً للمستوى الجيد أبدا حيث وصف فكرته بالمستهلكة و الغير مجدية .

كما أن المستوى التقني لهذا الأخير جد متواضع و لو كان على رأس الفريق حينها كان لن يتردد في إقصاء الفكرة و إقبار هذه اللعبة بصفة نهائية وهو ما حال دون أن يقوم به بحكم أنه حينها كان قد غادر الفريق في حين أن فكرة اللعبة كانت حينها ما تزال حبر على ورق ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent