recent
أخبار ساخنة

بالفيديو تقديم لعبة The Outer Worlds لأول مرة إلى الجمهور و نظرة عن أسلوب اللعب ، شاهد من هنا..

بالفيديو تقديم لعبة The Outer Worlds لأول مرة إلى الجمهور و نظرة عن أسلوب اللعب ، شاهد من هنا..

بالفيديو تقديم لعبة The Outer Worlds لأول مرة إلى الجمهور و نظرة عن أسلوب اللعب

معرض E3 2019 انتهت فعالياته و أسدل الستار عن دورته خلال هذا العام من خلال مستوى كان جد متوسط بشهادة الجميع من حضر إلى المعرض بحكم أن هذا العام كانت هناك إعلانات قليلة مع ما هو منتظر و مرتقب من طرفه .


كما أن غياب شركات كبرى مثل سوني و أكتفيجين فعلا خلف صدى جد سلبي عن هذا الحدث لكن هذا لم يمنع من كون مايكروسوفت تميزت من خلال مؤتمرها الصحفى و الذي عرف حضور عدة شركات و استوديوهات من بينها فريق Obsidian Entertainment الذي أصبح منضوي تحت لواء الشركة .

حيث و من خلال المؤتمر الصحفي تم الكشف لأول مرة عن عنوان The Outer Worlds بشكل معمق هذه المرة حيث كانت المناسبة جد سانحة من أجل الإطلاع أكثر على ما تعد به هذه اللعبة كما كانت الفرصة مواتية من أجل حضورها في المعرض .

حيث تم تخصيص حدث بث مباشر خاص بها يمكنكم الإطلاع عليه أسفل الموضوع حيث عرف حضور و تواجد لعدد من المطورين و الصحفيين من أجل الحديث مع هؤلاء و الإطلاع أكثر على ما توفر اللعبة من خلال محتواها و أيضا طريقة اللعب .

ناهيك عن المميزات التي تجعلها متميزة عن باقي الألعاب التي تعتمد هذا النظام و من أشهرها طبعا هناك سلسلة Fallout ، مع التذكير أن إصدارها تقرر بصفة رسمية في تاريخ 25 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent