recent
أخبار ساخنة

إشاعة: تجميعة Halo The Master Chief Collection على جهاز PS4 و تفاصيل تكشف لأول مرّة !

إشاعة: تجميعة Halo The Master Chief Collection على جهاز PS4 و تفاصيل تكشف لأول مرّة !

إشاعة: تجميعة Halo The Master Chief Collection على جهاز PS4 و تفاصيل تكشف لأول مرّة

طبعاً شاهدنا انفتاح مايكروسوفت على شركة نينتندو من خلال توفير لعبة Cuphead على جهاز نينتندو سويتش و هي حسب ما أكدت مايكروسوفت لا تقدر بالمبادرات القادمة في هذا الصدد حيث ترغب الشركة في توفير المزيد من المحتويات في المستقبل .


لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل من الممكن أن نرى تعاون بين مايكروسوفت و سوني من أجل توفير لما لا ألعاب مايكروسوفت على أجهزة سوني أيضا ؟ طبعا الأمر لم يأتي من فراغ بحكم أن المعلومات التي توفرت خلال هذا اليوم تظل جد غريبة و من مصدر موثوق للغاية و هو Moriarty الصحفي السابق في موقع IGN .

و الذي يظل قريب جدا من شركة سوني و اخبارها تحديدا حيث أفاد أن مايكروسوفت و حسب ما يمتلك من معلومات كانت بصدد التجهيز لمناقشة إمكانية توفير تجميعة Halo The Master Chief Collection على جهاز بلايستيشن 4 في المستقبل حيث و من خلال ما توفر من معطيات لديه فهذه الفترة كانت موضوعة قبل عدة سنوات من الآن .

لكنها عادت من جديد للواجهة و مايكروسوفت تخطط لتقديم عرض إلى شركة سوني من أجل توفير عدد من حصريات جهاز إكسبوكس ون على الجهاز المنزلي لسوني و هو أمر يندرج تحت خطط الشركة الأمريكية الجديدة التي باتت ترغب في التوسع أكثر و أن نوفر مكتبة العابها أولا على أجهزة إكسبوكس ون والبي سي تم بعد فترة من خلال أجهزة الألعاب المنزلية الأخرى .

طبعا المصدر الذي قدم المعلومات و هو الصحفي Moriarty لا يقدم أي معلومات إلا و تكون له دراية بالموضوع و قد صدقت عدة توقعات كان قد كشف عنها قبل سنوات و مؤخرا لم يعد يشارك الكثير من التفاصيل إلا في حالة كانت له نظرة عن هذه التفاصيل من مصادر موثوقة جدا لكن ما دامت هذه المعطيات غير رسمية لا يمكن سوى أن نصنفها في خانة الإشاعة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent