recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن تحديث ضخم قادم لنسخة لعبة PUBG على الأجهزة المنزلية ، إليكم مميزاته..

الإعلان عن تحديث ضخم قادم لنسخة لعبة PUBG على الأجهزة المنزلية ، إليكم مميزاته..

الإعلان عن تحديث ضخم قادم لنسخة لعبة PUBG على الأجهزة المنزلية

كما عودنا فريق Bluehole فقد كان وما يزال من بين الفرق النشيطة من حيث دعم لعبة PUBG وذلك من أجل توفير عدة محتويات بشكل متتالي بعد توفيرها على كل من جهاز البي سي حيث تكون البداية من خلال هذا الأخيرة قبل المرور إلى الأجهزة المنزلية في شخص منصات بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم الهواتف الذكية .


حيث و من خلال التحديثات السابقة كان يعتمد هذا النظام و ما يزال يواصل العمل بنفس الشكل غير أنه اليوم قرر أن يشاركنا تفاصيل تحديث ضخم قادم على اللعبة و هنا الحديث عن تحديث كان قد توفر من خلال جهاز البي سي قبل أسابيع قليلة لكنه الأن يحط الرحال من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون إد يحمل في جعبته عدد من المميزات المهمة و التي سنقدم لكم نظرة عنها .

حيث تقرر توفيرها في تاريخ 27 يونيو الحالي على الأجهزة لكل اللاعبين دون حد سواء و هي طبعا خطوة مهمة من خلال الفريق المطور من أجل منح المستخدمين أفضل الإضافات و التي لن تختلف إجمالا عن ما توفر من قبل على نسخة جهاز البي سي .

و قبل أيام من خلال نسخة الهواتف الذكية و التي بدورها استفادة من حزمة من الإضافات الجديدة كما سبق و أن استعرضت عليكم من هنا عن طريق تقرير شامل و أسفل الموضوع أترككم مع جميع الإضافات التي تم الكشف عنها من خلال هذا التحديث الجديد .

الإعلان عن تحديث ضخم قادم لنسخة لعبة PUBG على الأجهزة المنزلية

- أول ما يمكن الحديث عنه هن نظام تطوير الأسلحة الجديد و هو عبارة عن نظام مكافأة من خلال مستويات متعددة حيث سيكون عليك خلال كل مرة تقتل منافس سواء من خلال التصويب العادي أو الدقيق .

و في حالة إصابته أنت تستطيع بذلك الحصول على عدد من نقاط الخبرة التي يمكن بعدها أن تتحول الى مستويات متقدمة من خلال اللعبة و تفتح لك مكافأة متعددة على الأسلحة مثل اكسسوارات على الأسلحة في خانة المحتويات التجميلية و أيضا ميداليات تم شعارات عند المرور من كل مستوى .

الإعلان عن تحديث ضخم قادم لنسخة لعبة PUBG على الأجهزة المنزلية

- أيضا في هذا التحديث على نسخة الأجهزة المنزلية تم التركيز على رفع حزمة رسومات خريطة Erangel و التي كانت قد استفادة من حزمة تحسينات سابقا على جهاز البي سي قبل أن يقرر الفريق المطور نقل أيضا هذه التحسينات من خلال نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

إد سيتم التركيز على تحسين مستوى بيئة اللعب و أيضا تعديل نظام ظهور الأسلحة و التقليل من تواجد بعض الأسلحة التى كانت تظهر لاعبين بشكل وفير كما تمت إعادة توزيع مناطق ظهور عدة اكسسوارات في أرجاء الخريطة بالكامل .

الإعلان عن تحديث ضخم قادم لنسخة لعبة PUBG على الأجهزة المنزلية

- نواصل رصد المزيد من الإضافات الجديدة من خلال هذا التحديث على لعبة PUBG و الذي يتوفر في تاريخ 27 يونيو الحالي حيث تمت إضافة خيار إضافي للتحكم من خلال اللعبة .

حيث سيشهد التحديث الزج بنظام آخر للتحكم داخل اللعبة من أجل أن يناسب اللاعبين الذي يبحثون عن نوع محدد من حيث التحكم و من دون تعقيدات بحكم أنه يغير نظام مشاهدة أو مراقبة الخصم مثلا من زر R3 و L3 إلى أزرار L1 و R2 على جهاز بلايستيشن 4 و مثلها طبعا على جهاز إكسبوكس ون حيث يعتبر هذا الخيار مطلوب بفوة من طرف المستخدمين ما عجل من ولوجه من خلال هذا التحديث الجديد .


google-playkhamsatmostaqltradent