لعبة PUBG Mobile تستقبل تحديث جديد و محتويات رهيبة جدا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة PUBG Mobile تستقبل تحديث جديد و محتويات رهيبة جدا..

لعبة PUBG Mobile تستقبل تحديث جديد و محتويات رهيبة جدا..

شارك المقالة

لعبة PUBG Mobile تستقبل تحديث جديد و محتويات رهيبة جدا..

لعبة PUBG Mobile تستقبل تحديث جديد و محتويات رهيبة جدا

عادت من جديد هذا اليوم لعبة PUBG بنسخة الهواتف الذكية للواجهة من جديد وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من تفاصيل جد مهمة بواسطة استوديو التطوير حيث و من خلال ما تم تقديمه فقد أعلن الفريق المطور عن طرح تحديث رقم 0.13.0 و الذي بات متاح للتحميل من طرف جميع اللاعبين الأن دون حد سواء .


حيث يمكن من خلاله على كل من نظام iOS و أيضا Android الحصول على عدة خصائص جديدة و من بينها نجد طور اللعب Team Deathmatch و الذي يصل لغاية ثمانية على شكل فريق لاعبين أربعة ضد أربعة .

حيث يتيح للمستخدمين التنافس فيما بينهم عن طريق التواصل بشكل تعاوني كما يمكن من خلاله للاعبين المرور من منظور الشخص الأول إلى الثالث و العكس صحيح ، من بين المحتويات الجديدة هي أيضا الزج أيضا بثيم فيلم Godzilla الجديد حيث أصبح يطغى على واجهة المستخدم للاعبين و أيضا إضافية إمكانية تتبع أثر اللاعبين عبر خريطة Vikendi .

بالإضافة لمجموعة من التحديات الجديدة التي سيتم تحديثها بشكل دوري و لا ننسى خصائص جديدة من أجل التفاعل الاجتماعي مع باقي اللاعبين .

من بين الإضافات المهمة عبر هذا التحديث أيضا هي إضافة نظام تخصيص متقدم على مستوى إعدادات التحكم و تطبيق جديد لمحاربة الغش و هي من بين أهم الإضافات الجديدة في هذا التحديث رقم 0.13.0 مع التذكير أن اللعبة متوفرة حاليا للتحميل بالمجان على متجر Google Play تم Apple Store ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *