رئيس Xbox كان يتمنى تواجد سوني PlayStation في معرض E3 2019 و هذا رأيه حول نسخة هذا العام.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

رئيس Xbox كان يتمنى تواجد سوني PlayStation في معرض E3 2019 و هذا رأيه حول نسخة هذا العام..

رئيس Xbox كان يتمنى تواجد سوني PlayStation في معرض E3 2019 و هذا رأيه حول نسخة هذا العام..

شارك المقالة

رئيس Xbox كان يتمنى تواجد سوني PlayStation في معرض E3 2019 و هذا رأيه حول نسخة هذا العام..

رئيس Xbox كان يتمنى تواجد سوني PlayStation في معرض E3 2019 و هذا رأيه حول نسخة هذا العام

أكيد أننا و قبل بداية معرض E3 لهذا الهاتف علمنا أن عدد من الشركات ستقوم بتفويت المعرض خلال هذه الدورة لعدة اعتبارات من أهمها أننا على مقربة من نهاية الجيل و جل الناشرين و المطورين منهمكين من أجل تقديم المزيد من الالعاب في المستقبل ومن بين الشركات التي تأكد غيابها قبل فترة من دون شك كانت كل من سوني و أكتفيجين .


حيث علمنا قبل بضعة أشهر من الأن أن سوني لن يكون لديها أي حضور من خلال المعرض بهدف التركيز على ما يتوفر من طرفهم في المستقبل لكن من جهة أخرى كانت عدة شركات حاضرة و بقوة مثل مايكروسوفت حيث تحدثت مطولا عن خططها المستقبلية من خلال جهاز إكسبوكس المقبل Xbox Scarlett و أيضا الألعاب التي من المنتظر أن تتوفر على الجهاز .

و في هذا الصدد طلب من السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس الحديث أو التعليق عن غياب كل من سوني و أيضا شركة أكتفيجين وذلك خلال مقابلة عبر بث مباشر من طرف فريق Giant Bomb حيث أفاد الرجل أنه فعلا افتقد ذلك الحضور المهم لشركة سوني و مؤتمرها الصحفي الذي يعتبر من بين المواعيد الثابتة في الحدث العالمي .

حيث يضيف الرجل أن القرار الشركة هي من تتحمل مسؤوليته لكنه من خلال هذه الدورة فعلا كانت هناك أشياء تنقص المعرض و هي بدرجة أولى كل من شركة سوني و أكتفيجين يضيف السيد فيل سبنسر ، طبعا تصريح جد احترافي من هذا الرجل الذي يحترمه العديد من اللاعبين بحكم أنه دائما ما يخرج بتصريحات معقولة ولا يجامل كثيرا بل العكس من ذلك يقول فقط الصراحة الواضحة و هو ما جعله فعلا ينقل قطاع إكسبوكس إلى مرحلة متقدمة جداً و الأكيد أن المستقبل واعد من طرف هذه الأخيرة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *