recent
أخبار ساخنة

عاجل : خدمة PSN تتوقف عبر العالم و عطل على جميع الخدمات ، إليكم التفاصيل..

عاجل : خدمة PSN تتوقف عبر العالم و عطل على جميع الخدمات ، إليكم التفاصيل..

عاجل : خدمة PSN تتوقف عبر العالم و عطل على جميع الخدمات

علمنا قبل لحظات من خلال تفاصيل تم رصدها من خلال الشبكة أن خدمة بلايستيشن PlayStation Network قد توقفت عبر العالم من خلال جميع أجهزة سوني المنزلية حيث و من خلال تحديث عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لهذه الأخيرة .


فقد تبين أن الخدمة فعلا تعاني من مشاكل كبيرة و سقوط كبير تعرفه حيث أكد عدد من المستخدمين في الفترة الماضية أن الخدمة لا تستجيب قبل ساعات قليلة على جل الألعاب ناهيك عن الخدمات مثل ولوج متجر بلايستيشن ستور و قائمة الأصدقاء و مختلف الخدمات على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث ومن خلال صفحة تتبع الخدمة من هنا يمكن أن نشاهد بأن جميع المؤشرات حمراء ما يعني أن كل الخدمات سقطت لحدود اللحظة و طبعا ما علينا سوى ترقب القادم من التفاصيل من طرف سوني التي تعلم بالمشكلة .

و دخلت على الخط من أجل إصلاح المشكلة في أقرب وقت ممكن حيث يجب فتح صفحة تتبع حالة الخدمة من هنا و متابعة كل التحديثات التي تتوفر من خلالها لغاية ما يتم إصلاح المشكلة التي ضربت جميع أنحاء العالم ،، تحياتي.

تحديث : خدمة PSN تعود من جديد للعمل بشكل طبيعي لهم توقف دام عدة ساعات حيث تعود للعمل بشكل تدريجي على عدة دول في العالم .

عاجل : خدمة PSN تتوقف عبر العالم و عطل على جميع الخدمات

google-playkhamsatmostaqltradent