لعبة The Witcher 3 ستقدم مستوى رسومات جد متواضع على جهاز Switch و هذا حجمها النهائي ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة The Witcher 3 ستقدم مستوى رسومات جد متواضع على جهاز Switch و هذا حجمها النهائي !

لعبة The Witcher 3 ستقدم مستوى رسومات جد متواضع على جهاز Switch و هذا حجمها النهائي !

شارك المقالة

لعبة The Witcher 3 ستقدم مستوى رسومات جد متواضع على جهاز Switch و هذا حجمها النهائي !

لعبة The Witcher 3 ستقدم مستوى رسومات جد متواضع على جهاز Switch و هذا حجمها النهائي

علمنا خلال فترة ما قبل معرض E3 2019 أن جهاز نينتندو سويتش من الوارد جدا أن يحصل على نسخة من لعبة The Witcher 3 Wild Hunt و التي فعلا تأكدت من خلال المعرض حينما تم الإعلان عنها رسميا .


لكن من دون تفاصيل لغاية هذا اليوم حيث ومن خلال معطيات طفت على الواجهة من طرف المطورين فقد تم الكشف عن كمية مهمة من التفاصيل و التي تهم دقة العرض لهذه الأخيرة على جهاز السويتش حيث تبين أن اللعبة ستعمل بمستوى رسومات محدود في 720p على الوضع المنزلي و لن يكون ثابت ابدا حسب المطوري .

حيث من الممكن أن ينخفض إلى غاية 600p أما على مستوى الوضع المحمول للأسف اللعبة ستقدم مستوى رسومات في حدود 540p فقط و هو فعلا أضعف مستوى رسومات تسجل اللعبة من خلال الأجهزة و كانت اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 قد توفرت من خلال دقة عرض 1080p و على جهاز إكسبوكس ون 900p من خلال دقة في حين أن جهاز نينتندو سويتش نعلم أنه على مستوى العتاد جد متواضعة فقد كان متوقع أن اللعبة لن تستفيد من أفضل جودة على نطاق الرسومات .

من بين التفاصيل التي لا يمكن أن نمر عليها هي من دون شك حجم مساحة التثبيت حيث علمنا أن اللعبة سيصل حجمها على الجهاز ما يناهز 32 جيجابايت بجميع المحتويات الإضافية التي توفرت من قبل مع الإشارة عن إطلاقها يظل مرتقب في نهاية هذا العام دون موعد محدد ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *