recent
أخبار ساخنة

إليك أفضل العاب الباتل رويال على الهواتف الذكية بعد حجب PUBG Mobile ، إليكم القائمة و التحميل من هنا..

إليك أفضل العاب الباتل رويال على الهواتف الذكية بعد حجب PUBG Mobile ، إليكم القائمة و التحميل من هنا..

إليك أفضل العاب الباتل رويال على الهواتف الذكية بعد حجب PUBG Mobile ، إليكم القائمة

طبعا كما سبق وأن تطرقت في تقرير سابقة على الموقع فلعبة PUBG Mobile أصبحت أيامها معدودة في عدد من البلدان خصوصا العربية منها بحكم أن الحكومات أصبحت تسابق الزمن من أجل حماية المستخدمين من الولوج إلى ألعاب مثل فكرة لعبة PUBG .


حيث تعتقد أن هذه الأخيرة من شأنها أن تسبب مشاكل وكوارث اجتماعية مثل تفشي ظاهرة العنف و الجريمة المنظمة و غيرها من الأمور التى أصبحت الحكومات فعلا تعتقد أن هذه اللعبة هي المسبب لها و فعلا باتت هناك تحركات من عدد من الدول العربية حيث قررت أن تمنع اللعبة مثل الإمارات العربية المتحدة التى في صدد التجهيز لحجبها بعد عدة شكاوي .

و كذلك العراق التي طبق فيها قرار قبل أسابيع لمنعها و لاحظنا كيف أن دول أجنبية أخرى إنطلقت في سحبها لكن سرعان من خضعت لمطالب الجمهور و هنا الحديث مثلا عن دولة النيبال حيث سرعان ما استجابت الحكومة هناك لمطلب الجمهور لإعادة النظر في هذا القرار على اللعبة و بعد دراسة تبين أنهم مخطئين في حقها وهو ما جعلهم بسرعة يفسحون عليها .

لكن السؤال المهم و الذي يظل مطروح خلال هذه الفترة هو هل من الممكن أن تتواجد ألعاب من أجل أن تعوض الجمهور داخل الهواتف الذكية و تحديدا لعبة PUBG Mobile و التي تقدم نفس التجربة تقريبا مع اختلافات بسيطة ؟

نعم يا سادة هذا الأمر ممكن و موجود بالفعل ويمكن من خلال الهواتف الذكية الحصول على عدة تجارب و كما يقال يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر وهو ما جعلنا فعلا نعمق البحث من أجل إيجاد ألعاب تقدم هذه التجربة بشكل متميز و هو ما أترككم معه من خلال الفقرات المقبلة حيث أقدم لكم نموذج على ثلاثة ألعاب أفضل ما يوجد حاليا في الساحة .

لعبة Call of Duty Mobile

إليك أفضل العاب الباتل رويال على الهواتف الذكية بعد حجب PUBG Mobile ، إليكم القائمة

هذا الأخيرة لم بتر على إطلاقها من خلال نسخة الألفا سوى بضعة أيام قليلة فقط و في نفس الصدد تم إطلاق أيضا طور الباتل رويال من خلالها و الذي حسب تجربة العديد من المستخدمين فقد كان جد متميز من حيث الأسلوب حيث يتيح نفس الخريطة التي تتوفر على نسخة لعبة Call of Duty Black Ops 4 لأجهزة المنصات المنزلية .

كما أن الفريق المطور يضع رهن إشارة اللاعبين نظام تحكم جد ممتاز حيث يتيح المرور بسلاسة بين منظور شخص ثالث والأول في هذه الأخيرة ما يجعلها فعلا من بين الألعاب التي قد ننتظر منها أن تعوض لعبة PUBG بالشكل المطلوب في حالة منع هذه الأخيرة و تظل فعلا من بين التجارب التي لا تفوت ليس فقط لاحتوائها على طور الباتل رويال و إنما أيضا لتواجد أطوار لعب تنافسية أخرى .

رابط التحميل : نسخة أندرويد

لعبة Garena Free Fire

إليك أفضل العاب الباتل رويال على الهواتف الذكية بعد حجب PUBG Mobile ، إليكم القائمة

يمكن القول أنه و بعد المرور من لعبة Call of Duty Mobile لا يمكن سوى أن تنتظروا لعلة أخرى على الهواتف الذكية لا تقل عنها و هنا الحديث عن الرائعة Garena Free Fire التي تتيح لنا نظام باتل رويال في خريطة ضخمة جدا من أجل مواجهة خمسين لاعب في مباريات حامية الوطيس و تتقاسم مع لعبة PUBG Mobile نفس الهواء وهو نظام الباتل رويال من حيث المحتوى والأفكار هناك اختلاف نوعا من حيث الأسلحة و كذلك النظام بشكل عام للعبة الذي يظل نوعا جد بسيط و يتسم بالسهولة من أجل اتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من اللاعبين القتال فيما بينهم بطريقة جد بسيطة حيث تعتمد هي الأخرى على المركبات من أجل التنقل و غيرها من الأفكار التي أضحت متواجدة تقريبا في جل ألعاب الباتل رويال .

رابط التحميل : نسخة أندرويد ، نسخة iOS

لعبة Cyber Hunter

إليك أفضل العاب الباتل رويال على الهواتف الذكية بعد حجب PUBG Mobile ، إليكم القائمة

هذه اللعبة يمكن القول أنها الأهم في القائمة حيث لا نلاحظ أن الحديث عنها وفير من طرف المنابر الإعلامية بحكم أنها لا تحظى بشعبية كبيرة في صفوف المستخدمين لكن من خلال تجربة فيها تبين بالفعل أو هذه الأخيرة تحمل في جعبتها الكثير من المميزات حيث تقدم لنا نظام لعب نوعا ما متطور .

حيث تمزج بين بعض الأفكار التي توفرت من خلال لعبة Apex Legends و كذلك مع تواجد نظام تخصيص متقدم للشخصية الرئيسية ناهيك عن العديد من المميزات التى تهم خريطة عالمها على مستوى الباتل رويال حيث تظل من بين الألعاب الواعدة و التي قد تتطور للأفضل شريطة المواصلة من أجل دعمها عبر المزيد من المحتويات كما جاء على لسان عدد من المجربين من خلال نظرة عن آراء هؤلاء في المنتديات .

رابط التحميل : نسخة أندرويد ، نسخة iOS



google-playkhamsatmostaqltradent