recent
أخبار ساخنة

الفسح على لعبة PUBG بعد منعها قبل فترة قصيرة في هذا البلد..

الفسح على لعبة PUBG بعد منعها قبل فترة قصيرة في هذا البلد..

الفسح على لعبة PUBG بعد منعها قبل فترة قصيرة في هذا البلد

سبق لنا من خلال الموقع أن خصصنا حيز مهم من أجل الحديث عن تفاصيل طفت على الساحة خلال الأيام القليلة الماضية و التي أشرنا خلالها أن لعبة PUBG قد تعرضت للمنع في عدة دول على العالم وكانت البداية من خلال النيبال حيث أشرنا في موضوع من هنا أن اللعبة تقرر منعها بسبب القرار الذي اتخذته الهيئة الحكومية هناك .


لكن سرعان ما علمنا خلال هذا اليوم أن القرار قد تم إلغائه و ذلك بعدما بلغ صوت اللاعبين للأجهزة المسؤولة عن المنع حيث أكدت هذه الأخيرة من هلال تفاعلها مع المطالب التي قدمها الجمهور حيث أشار هؤلاء أن اللعبة تعتبر جزء من الحرية الفردية للمجتمع و يحق لأي شخص أن يلعبها و لو إن كانت لها أضرار جانبية على المستخدمين .

و بالتالي لم يعمر قرار الإيقاف لفترة طويلة و بسرعة تفاعلت الأجهزة الحكومية مع مطالب الجمهور حيث تقدم هؤلاء بعارضة تطالب بإعادة الفسح على اللعبة بالاراضي النيبالية و هو ما تمت الاستجابة له بسرعة .

من خلال العراق للأسف القرار الذي اتخذه البرلمان هناك ما يزال ساري المفعول و بالرغم من ظهور إشاعات تتحدث عن كون هذه الأخيرة تم الفسخ عنها و جميع الألعاب التي تقدم الباتل رويال إلا أنه تبين لنا أن كل تلك المعلومات فقد عبارة عن إشاعات خاطئة و في ترقب كل التفاصيل الرسمية من الجهات المسؤولة من أجل الإطلاع على المعطيات و المستجدات الجديدة ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent