recent
أخبار ساخنة

تسريب العرض الرسمي للموسم الثاني للعبة Apex Legends و محتويات مهمة ، شاهد الفيديو من هنا..

تسريب العرض الرسمي للموسم الثاني للعبة Apex Legends و محتويات مهمة ، شاهد الفيديو من هنا..

تسريب العرض الرسمي للموسم الثاني للعبة Apex Legends و محتويات مهمة ، شاهد الفيديو من هنا

من خلال معرض E3 2019 الماضي كانت الفرصة مناسبة أمام شركة EA و ايضا استوديو Respawn Entertainment من أجل كشف النقاب عن التفاصيل المتعلقة بالموسم الثاني للعبة Apex Legends الذي يظل منتظر كثيرا حيث من المنتظر أن ينطلق في تاريخ 2 يوليو المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .


بمعية عدد من المحتويات التي تم تقديم البعض منها من خلال المعرض السابق لكن الفريق المطور لم يكن يتوقع أبدا أن المحتويات التي سيتم توفيرها من خلال هذا الموسم الجديد قد يتم تسريبها بالشكل الذي تم هذا اليوم .

حيث و عن طريق خطوة غير منتظرة من طرف هذا الأخير فقد تم تسريب هذا الصباح العرض الرسمي بالفيديو للموسم الثاني من لعبة Apex Legends و الذي يكشف لنا أهم الإضافات القادمة لهذه اللعبة و التي تحاول أن تقوم بعودة مهمة إلى الواجهة بعدما تطرقت له في الأسابيع الماضية .

و قد تطرقت لعدد من المواضيع من خلال الموقع تطرقت فيها إلى عدة احصائيات و معلومات توفرت من طرف محللين تفيد بأن اللعبة ليست في أفضل حال فهل من الممكن أن تعود مجددا للواجهة من خلال هذا الموسم الجديد ؟

كل شيء وارد و أترككم مع العروض بالفيديو المقدمة هذا اليوم و شاركونا ارائكم حول هذه المحتويات الجديدة للعبة و هل تعتقدون أنها من الممكن أن تقوى على منافسة Fortnite و PUBG ؟ ،، تحياتي






google-playkhamsatmostaqltradent