recent
أخبار ساخنة

بالدليل لعبة Apex Legends في طريقها للنهاية و خسارة كل شيء ، إليكم التفاصيل..

بالدليل لعبة Apex Legends في طريقها للنهاية و خسارة كل شيء ، إليكم التفاصيل..

بالدليل لعبة Apex Legends في طريقها للنهاية و خسارة كل شيء

من دون شك أننا أن أعدنا عقارب الساعة الى الوراء قليلا سنشهد إطلاق أكثر من رائع للعبة Apex Legends التي كانت قد تميزت من خلال الإعلان الرسمي عنها و الذي من دون شك أنه كان جد محكم من خلال حملات إعلانية جد رهيبة حاولت من خلالها شركة EA أن تستهدف الجمهور من أجل تجربة اللعبة .


خصوصا أن إطلاقها كان جد مفاجئ و لم يكن يتوقعه أي شخص من طرف استوديو Respawn Entertainment ، مباشرة بعد ذلك لاحظنا أن اللعبة فعلا تسجل مداخيل مالية مهمة كانت في حدود 92 مليون دولار في شهر الإطلاق لكن هذه الأرقام بسرعة تهاوت من القمة حيث بات من الواضح أن اللعبة فعلا فقدت الكثير من مستواها .

و قد تطرقت لها الأمر خلال عدة مواضيع سابقة هنا في الموقع الشيء الذي فعلا تأكد مجددا من خلال المعطيات التي توفرت من خلال مناير متخصصة في الإحصائيات و آخرها موقع Super Data الذي أشار أن اللعبة حاليا مداخيلها أيضا منخفضة بشكل واضح بالمقارنة مع ما سجلت خلال الإطلاق .

حيث يضيف الفريق أن نسبة الانخفاض بلغت ما يناهز 74% و هو من دون شك رقم ضخم جداا يضع أن اللعبة فعلا في مرحلة جد صعبة خاصة و أن النموذج الذي قرر الاعتماد عليه الفريق المطور من خلال طريقة توفير التحديثات يظل جد ضعيف و لا يرضي الجمهور في حين هناك ألعاب قوتها الضاربة هي المحتوى بطبيعة الحال و هنا يمكن القول أن لعبة Apex Legends خسرت المعركة مع لعبة Fortnite و البقية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent