recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Star Wars Jedi Fallen Order يكشف سبب عدم اعتماد محرك رسومات Frostbite !

أستوديو تطوير لعبة Star Wars Jedi Fallen Order يكشف سبب عدم اعتماد محرك رسومات Frostbite !

أستوديو تطوير لعبة Star Wars Jedi Fallen Order يكشف سبب عدم اعتماد محرك رسومات Frostbite

أكيد أن من تابع جميع أخبار و تفاصيل لعبة Star Wars Jedi Fallen Order فقد تبين أن هذه الأخيرة فعلا لم تستخدم محرك رسومات Frostbite و الذي تم الكشف عن كون Unreal Engine 4 سيكون محرك تطوير لعبة Star Wars Jedi Fallen حيث عبر عدد من المستخدمين أنه أفضل اختيار بالنسبة للعبة .


لكون جل الألعاب التي تقدم بمحرك Frostbite الخاص بشركة EA أصبحت تعاني تقنيا كما أن هذه الألعاب تصيبها موجة مهمة من إنخفاض الرسومات و هو ما حاول أن يوضحه الفريق المطور في شخص أستوديو Respawn Entertainment لموقع Game Informer .

حيث كانت له مقابلة صحفية مطولة مع هذا الأخير من أجل إيضاح الفكرة و قد أكد له السيد Stig Asmussen مخرج اللعبة أن الفريق لما التحق من أجل العمل على مشروع لعبة Star Wars كان هذا الأخير قد انطلق من خلال محرك رسومات Unreal Engine 4 و هو ما تطلب منهم بعض البحث من أجل معرفة الميكانيكية المستخدمة من خلاله لتوفير الافضل للعبة بالطبع .

كما يضيف من جهة أخرى أنهم قبل أن ينطلقوا في المشروع لم يكن لهم الحق في استخدام محرك Frostbite لشركة EA لأنهم لم يكونوا بعد أستوديو تابع للشركة إلى غاية عام 2017 حيث يضيف السيد Vince Zampella رئيس أستوديو Respawn Entertainment أنهم لم يمتلكوا الاختيار بين محرك Unreal Engine 4 أو Frostbite .

بل كان أمامهم حل وحيد و هو التأقلم مع الوضع من خلال محرك Unreal Engine و الذي يعتقد أنه فعلا خيار كان متميز جدا نظرا لأنه بأحدث نسخة كما أن المطورين استطاعوا أن يتاقلموا مع الإمكانيات التقنية المهمة التي يوفر هذا المحرك الشيء الذي يجعل اللعبة طبعا بأفضل مستوى و سننتظر المزيد عن هذه الأخيرة في القادم من الأسابيع و ربما استعراض مطول لطريقة اللعب .

مع التذكير أن أستوديو Respawn لم يسبق له و أن أستخدم أي محرك آخر ما عدا Source الخاص بشركة Valve و الذي تم العمل به من خلال ألعاب Titanfall و Titanfall 2 تم كذلك Apex Legends مؤخرا ، للتذكير فإصدار لعبة Star Wars Jedi Fallen Order منتظر في تاريخ 15 نوفمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent