recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل القصة في لعبة Dragon Ball Z Kakarot ومعلومات مهمة جدا..

الكشف عن تفاصيل القصة في لعبة Dragon Ball Z Kakarot ومعلومات مهمة جدا..

الكشف عن تفاصيل القصة في لعبة Dragon Ball Z Kakarot ومعلومات مهمة جدا

خلال الأيام الماضية كنت قد أشرت من خلال عدة مواضيع على الموقع أن لعبة Dragon Ball Z Kakarot من الممكن جدا أن تقدم لنا المزيد من الحقائق عن قصة سلسلة Dragon Ball و ذلك بحكم أن الكاتب الرئيسي للمانجا سيكون متواجد من خلال طاقم العمل و استوديو Cyberconnect2 لم يوظف هذا الأخير من خلال هذا العنوان بشكل عشوائي .


بل هناك هدف من أجل جلب المزيد من الجمهور إلى اللعبة و من خلال الكشف الرسمي عن هذه الأخيرة من خلال معرض E3 2019 الماضي فقد لاحظنا شح كبير من حيث المعلومات التفاصيل المتعلقة بالقصة والسيناريو بصفة عامة فقط تم التأكيد أن الأحداث ستكون مرتبطة بما قدم في مسلسل الانمي لكن اليوم و من خلال تغريدة تم تقديمها من طرف الفريق الناشر .

و هنا الحديث عن شركة Bandai Namco فقد تم نشر تصريح للسيد Akira Toriyama كاتب المانجا و الذي أكد من خلاله أن أحداث اللعبة ستقدم لنا لأول مرة تفاصيل أولى من نوعها عن ماضي البطل Goku كما سيكون لنا موعد مع أحداث لم يسبق و أن تقديمها في أي مجلة مانجا و ستكون اللعبة أول من يقدم هذه التفاصيل .

حيث تدور الأحداث عن البطل Goku و معرفة أصوله من السيانز بالإضافة لحقيقة إسمه الحقيقي و هو Kakarot الشيء الذي حسب الكاتب السيد Akira Toriyama يعد فعلا بأحداث قوية و يعد الجمهور بالعديد من المفاجأة و اشياء لا يمكن توقعها أبدا سيضرب موعد من خلالها مع محبي سلسلة Dragon Ball ككل .

عن السيناريو دائما فقد أكد المتحدث نفسه أن عالم Dragon Ball سيكون حاضر بشكل كامل في هذا المشروع الواعد و المزيد من المعطيات سيتم الكشف عنها في القريب العاجل عن طريقة اللعب و لما معطيات أعمق حول القصة التي لم نحصل بعد على تفاصيلها بشكل محدد و يظل جل ما توفر سطحي نوعاً ما ، للتذكير فإصدار لعبة Dragon Ball Z Kakarot منتظر في بداية العام المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent