recent
أخبار ساخنة

هل توفر لعبة Cyberpunk 2077 نظام الشرف ؟ الكشف عن تفاصيل ميزة مهمة..

هل توفر لعبة Cyberpunk 2077 نظام الشرف ؟ الكشف عن تفاصيل ميزة مهمة..

هل توفر لعبة Cyberpunk 2077 نظام الشرف ؟ الكشف عن تفاصيل ميزة مهمة

إذا كان الجمهور جد متحمس ومتشوق لكل التفاصيل التي سيتم تقديمها عن لعبة Cyberpunk 2077 خلال معرض E3 2019 الماضي فمن دون شك أن هذا الحدث كان فعلا جد غني بالاعلانات المهمة حول هذه الأخيرة و كانت البداية من خلال التأكيد بصفة رسمية عن كون اللعبة تم تحديد تاريخ إصدارها في موعد 16 أبريل من العام المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .


ناهيك عن العديد من التفاصيل التي تم تقديمها خلال الأيام الماضية و التي تطرقت لها هنا في هذا الصرح حيث حاولت أن أقدم لكم أهم المعطيات التى طفت على السطح من طرف الفريق المطور و أيضا المطورين و في هذا الصدد عاد للواجهة اليوم من جديد السيد Mateusz Tomaszkiewicz و الذي من خلال مقابلة صحفية مع موقع Gaming Bolt تحدث عن خاصية مهمة كانت قد أثيرت من قبل .

و هى هل هناك إمكانية أن توفر لعبة Cyberpunk 2077 نظام الشرف على ضوء ما توفر سلسلة Red Dead Redemption بين الخير و الشر حيث أن اللعبة ستتيح لنا نظام الاختيار وتحديد مصير عدة شخصيات فهل كان من الممكن أن يتوفر هذا النظام ؟ السيد Mateusz أكد أن اللعبة لن تتيح هذا الأمر لكن بالمقابل فاللعبة تحافظ على نفس النظام الذي يعتمد عليه الفريق من خلال جل انتاجاته و هو التركيز على جعل اللاعب هو من يحدد الطريقة التي يرغب باللعب بها .

و كإضافة من خلال لعبة Cyberpunk 2077 سيكون من الممكن أن لا تقتل الأعداء لأن هذا الأمر هو الأخر من شأنه أن يغير الكثير في القصة يضيف نفس المتحدث ، من بين الأمور المهمة أيضا و التي تمت الإشارة إليها من طرف أحد المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث نقل حوار دار بينه و بين السيد Pawel Sasko المسؤول على نظام المهمات في اللعبة و الذي كان يتحدث عن إمكانية توفير نظام طور New Game+ .

و في هذه الصدد أكد السيد Pawel Sasko أن اللعبة لن يكون من الممكن الحصول على جميع أسرارها في أول تختيم و يمكن المحاولة من جديد لكن على مستوى الإحصائيات ممكن أن تتغير عدة أمور و هي إشارة غير مباشرة يفيد من خلالها السيد Pawel أن طور New Game+ من الممكن أن يتوفر لكن بشكل مختلف هذه المرة لما لا و سننتظر معلومات رسمية في هذا الصدد بالمستقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent