recent
أخبار ساخنة

هذا هو عدد الساعات التي ستحتاج من أجل تختيم قصة لعبة Borderlands 3 !

هذا هو عدد الساعات التي ستحتاج من أجل تختيم قصة لعبة Borderlands 3 !

هذا هو عدد الساعات التي ستحتاج من أجل تختيم قصة لعبة Borderlands 3

لعبة Borderlands 3 و منذ الإعلان عنها كانت هناك وعود مهمة من طرف الفريق المطور على أساس أن هذا الجزء من المنتظر أن يقدم لنا محتوى عميق جدا و ضخم في نفس الوقت ليس من ناحية الكمية فقط و إنما أيضا من حيث عدد ساعات اللعب وهو ما حاول معرفته موقع GamesBeat .


حينما كانت له فرصة الحوار مع السيد Paul Sage مخرج لعبة Borderlands 3 من خلال هذا المشروع و الذي لم يتردد من أجل كشف كل التفاصيل المحيطة بهذا الأمر حينما أكد هذا الأخير أن المشروع القادم من سلسلة Borderlands لن يخرج عن القاعدة التي كانت مبنية عنها السلسلة تاريخيا و سيتوفر من خلال عدد ساعات مهم جدا على مستوى القصة تتطلب على حد قول هذا الأخير ما يناهز 35 ساعة من أجل إنهاء كل ما تقدم القصة الرئيسية فقط .

و من أجل تختيم جل ما يتوفر من محتوى بشكل إجمالي كما يقال فقد أكد أن المزيد من الساعات يجب اضافتها بالنسبة للجمهور ككل مضيفا أنهم أخذوا على عاتقهم العمل على هذا المشروع من أجل المواصلة في نفس النهج الذي كان متبع من خلال السلسلة .

و أكيد أن عدد 35 ساعة لإنهاء القصة في لعبة Borderlands 3 سيكون كافي بالنسبة لكل المتحمسين لهذا المشروع المنتظر منذ فترة طويلة جدا ، لا يفوتنا التذكير بأن إطلاق لعبة Borderlands 3 يظل منتظر في تاريخ 13 سبتمبر المقبل على كل من أجهزة المنصات المنزلية بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم أيضا على جهاز البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent