recent
أخبار ساخنة

لعبة Star Wars Jedi Fallen Order تحصل على العرض المطول لطريقة اللعب و 25 دقيقة جديدة ، شاهد من هنا..

لعبة Star Wars Jedi Fallen Order تحصل على العرض المطول لطريقة اللعب و 25 دقيقة جديدة ، شاهد من هنا..

لعبة Star Wars Jedi Fallen Order تحصل على العرض المطول لطريقة اللعب و 25 دقيقة جديدة

لعبة Star Wars Jedi Fallen تم الكشف عنها بشكل مفصل من خلال معرض E3 2019 الماضي و قد خصصنا لها حيز مهم من أجل الحديث عن محتواها و مميزاتها بشكل محدد و أيضا بعض السلبيات التي تم رصدها من طرف المجربين .


لكن هؤلاء كانت لهم عكس الجمهور فرصة إكتشاف اللعبة بشكل مطول من خلال ديمو بالفيديو جد مطول وهو ما لم تتم مشاركته معنا خلال المعرض الماضي و حاول الفريق المطور أن يستغل الفرصة إلى ما بعد إنتهاء الحدث لكي يعيد تقديم الفيديو بشكل مفصل لكل المستخدمين و هو ما تم توفيره منذ هذا اليوم .

حيث و من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع يمكن أن نلقي نظرة عن هذا الاستعراض الذي تصل مدته لما يناهز 25 دقيقة كاملة من أسلوب اللعب حيث نتقمص دور البطل Cal Kestis و الذي سيكون هو الشخصية الرئيسية من خلال القصة بالطبع و يمكن أن نشاهد المزيد من اللقطات عن ما تم توفيره الجمهور خلال الحدث قبل أسبوعين من الأن .

مع التذكير أن هذا الفيديو يضيف لنا 13 دقيقة عن ما شاهدنا في السابق وهي مدة كافية من أجل إكتشاف أكثر ما تعد به اللعبة من خلال هذا الجزء الجديد و الذي تحدث الفريق المطور عنه هذا اليوم أيضا حينما تطرق للحديث عن أسباب إختيار محرك الرسومات Unreal Engine 4 و عدم العمل على محرك شركة EA من هنا .

أترككم الحين مع الفيديو الذي تم الكشف عنه و نظرة أقرب عن عالم اللعبة و الأجواء المحيطة بالبيئة بصفة عامة و نذكر أن إطلاق لعبة Star Wars Jedi Fallen Order يظل منتظر في تاريخ 15 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent