الكشف عن العرض الرسمي الأول لطريقة اللعب داخل Star Wars Jedi Fallen Order ، أجواء المغامرة حاضرة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن العرض الرسمي الأول لطريقة اللعب داخل Star Wars Jedi Fallen Order ، أجواء المغامرة حاضرة !

الكشف عن العرض الرسمي الأول لطريقة اللعب داخل Star Wars Jedi Fallen Order ، أجواء المغامرة حاضرة !

شارك المقالة

الكشف عن العرض الرسمي الأول لطريقة اللعب داخل Star Wars Jedi Fallen Order ، أجواء المغامرة حاضرة !

الكشف عن العرض الرسمي الأول لطريقة اللعب داخل Star Wars Jedi Fallen Order

الكشف عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order تم قبل فترة طويلة من الآن من طرف شركة EA و ايضا استوديو Respawn Entertainment حيث كانت الفرصة مواتية من أجل منح المستخدمين نظرة عن قصة هذا الجزء حيث كان من خلال هذا الكشف الرسمي قد ضرب لنا الفريق المطور الموعد من خلال معرض E3 2019 المقبل من أجل منحنا المزيد من التفاصيل و المعلومات المهمة عن اللعبة .


و هو ما عاد للحديث عنه خلال هذا اليوم من خلال البث المباشر لحدث EA Play الذي عرف حضور المطورين في صفوف استوديو Respawn و ذلك بهدف منح الجمهور المتابع لهذه السلسلة نظرة أكبر عن عالم الجزء الجديد و الذي فعلا يتيح لنا نظرة أقرب عن عالمها و أيضا أسلوب القتال الذي فعلا يقدم بالشكل الكلاسيكي و هو ما كان يرغب به المستخدمين .

حيث تركز اللعبة على القصة من خلال نمط ألعاب Uncharted عبر أسلوب خطي مباشر وهو ما يجعلها فعلا من بين الألعاب التي ستكون متميزة و قد ننتظر منها الشيء الكثير ، حيث يمكن أن نشاهد كيفية نظام التحرك و تجاوز العقبات و كذلك طريقة مواجهة الأعداء كما سيكون لنا موعد من خلالها مع مواجهة عدد من الزعماء .

كما أن اللعبة فعلا ستتسم بالصعوبة و هو أمر واضح من خلال هذا الاستعراض الأول من نوعه للعبة من خلال أزيد 15 دقيقة و التي أترككم معها من خلال الإستعراض أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق لعبة Star Wars Jedi Fallen Order منتظر في تاريخ 15 نوفمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *