recent
أخبار ساخنة

مبتكر سلسلة The Evil Within يواصل التشويق لإعلان جديد قادم ، إليكم من هنا..

مبتكر سلسلة The Evil Within يواصل التشويق لإعلان جديد قادم ، إليكم من هنا..

مبتكر سلسلة The Evil Within يواصل التشويق لإعلان جديد قادم

سبق لنا من خلال موضوع على الموقع قد تطرقنا في وقت قريب جداً لعدة معطيات و تفاصيل عن كون السيد شينجي ميكامي مبتكر سلسلة The Evil Within و أيضا الأب الروحي لسلسلة ألعاب Resident Evil قرر أن يتجه صوب معرض E3 2019 الذي سينطلق خلال هذا الأسبوع في ضواحي مدينة لوس أنجلوس الأمريكية .


حيث قرر أن يتجه هناك من أجل كشف خططه المستقبلية و التي كانت من خلال عدة مواقع عالمية تشير إلى كون هذا الأخير من الممكن أن يعلن عن جزء جديد من سلسلة The Evil Within بنسبة كبيرة جدا و هو ما عاد ليتأكد مرة أخرى خلال هذا اليوم حيث و من خلال تغريدة جديدة على حساب الرجل في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد أكد السيد Shinji Mikami أنه قد انتهى لتوه من مرحلة الإعداد للكلمة التي سيلقي في معرض E3 2019 ليظل الترقب الآن هل سيكون هذا الأخير عبارة عن إعلان خلف الستار في معرض E3 المقبل أو أنه سيكون إعلان رسمي من خلال مؤتمر كل من شركة مايكروسوفت او أيضا Bethesda و بالتالي يظل الترقب هو السائد لحدود اللحظة و سنترقب كل التفاصيل القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية من أجل متابعة ورصد كل المعطيات التي من شأنها أن تتوفر خلال هذه الأيام ،، تحياتي.

تحديث : المطور شينجي ميكامي يؤكد تواجده خلال مؤتمر شركة Bethesda هذا المساء من أجل كشف جميع المعطيات عن هذا المشروع الجديد .

google-playkhamsatmostaqltradent