recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 ستتيح لاعبين توسعات إضافية بنفس مستوى ما توفر The Witcher 3 و تفاصيل أكثر من هنا..

لعبة Cyberpunk 2077 ستتيح لاعبين توسعات إضافية بنفس مستوى ما توفر The Witcher 3 و تفاصيل أكثر من هنا..

لعبة Cyberpunk 2077 ستتيح لاعبين توسعات إضافية بنفس مستوى ما توفر The Witcher 3 و تفاصيل أكثر من هنا

المزيد من التفاصيل و المعلومات طفت على السطح خلال الأيام الماضية على لعبة Cyberpunk 2077 و التي تظل بين الألعاب الحاضرة بقوة في الساحة من طرف الفريق المطور بحكم أنه و على خلفية حضور اللعبة في معرض E3 2019 الماضي فقد كان من المنتظر أيضا أن تكون هذه الأخيرة فعلا مستفيدة من عدد من المعطيات المتعلقة بعالمها .


و هو بالفعل ما توفر خلال هذا اليوم و ذلك عن طريق معلومات جديدة تعتبر تكملة لما توفر خلال يوم أمس من طرف السيد Alvin Liu و هو أحد مبرمجي واجهة المستخدم للعبة Cyberpunk 2077 حيث و من خلال مقابلة صحفية مع موقع Prima Games فقد قدم لنا هذا الأخير حزمة مهمة من المعطيات عن نظام المحتويات الإضافية التي من المرتقب أن تتوفر في اللعبة .

حينما أكد أن اللاعبين عند دفع سعر اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي سيكون لكل اللاعبين موعد مع عدة محتويات كاملة لكن هذا لا يعني أن عدة محتويات لم تكون مبرمجة من طرف الفريق المطور خلال مرحلة ما بعد الإطلاق و في هذا الصدد أكد المطور السيد Alvin Liu أن اللعبة ستحظى بدعم شامل بما في ذلك توفير توسعات ستنزل في أوقات مختلفة .

حيث أكد أن النظام المعتمد فيها سيكون بنفس مستوى ما توفر لعبة The Witcher 3 مثلاً و ذلك لا من ناخبة الجودة أو المحتوى بصفة عامة و طبعا تظل هذه المحتويات و هنا الحديث عن كل من Hearts of Stone تم Blood and Wine التي تظل واحدة من أنجح المحتويات التي توفرت في هذا الجيل على شكل توسعة ممتازة .

لكن في نفس الوقت المتحدث يشدد على كون المحتوى الاصلي للعبة سيكون مكتمل الصفوف و هو ما تم التركيز عليه أكثر من خلال التطوير و لغاية اللحظة يتم صقله ، للتذكير فإصدار لعبة Cyberpunk 2077 يظل منتظر في تاريخ 16 أبريل المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent